بعد لقائه أبو العينين.. عضو بالبرلمان الأوروبي: مصر تزخر بفرص استثمارية هائلة.. فيديو

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل إشادة جيوفروي ديديه، عضو البرلمان الأوروبي، بمصر والفرص الاستثمارية الواعدة بها؛ بعد زيارته إلى مصر، ولقائه النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب.

عضو بالبرلمان الأوروبي يشيد بالفرص الاستثمارية في مصر

وعرض موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» عبر «قناة صدى البلد»، تصريحات عضو البرلمان الأوروبي عن مصر؛ بشأن الفرص الاستثمارية المُتاحة بها، والتي أكد فيها أنه باعتباره عضوًا في البرلمان الأوروبي قادمًا من فرنسا لزيارة القاهرة والإسكندرية وسيناء.

وقال عضو البرلمان الأوروبي، في تصريحات خاصة لـ «قناة صدي البلد»: «حينما أتيت إلى القاهرة التقيت النائب محمد أبو العينين، وزرت المسجد الأزهر والجامعة التي تُعلّم المسلمين حول العالم، وكنت سعيدًا بزيارة مصر، كما كنت سعيدًا بلقاء الناس لمعرفة كيف يعيشون هنا، حيث أن 59% من المصريين يعيشون على 5% فقط من مساحة الأرض».

جيوفروي ديديه: المصريون يعيشون دون تمييز

وتابع جيوفروي ديديه: «لذا فإنهم يواجهون تحد هائل، وأرى أن فرص الاستثمار في مصر قوية بما تمتلكه من شبكة طرق حديثة، وأعتقد أن هذه البلد لديها الكثير من الفرص الاستثمارية؛ ويجب استثمار فرنسا والاتحاد الأوروبي مع مصر، وأريد الإشارة إلى أن مصر هامة جدًا في مركزها الاستراتيجي».

وعبّر عضو البرلمان الأوروبي، عن حبه للشعب المصري؛ مؤكدًا أنه شعر بأن الناس في الشوارع مصريين بحق دون عنف أو تمييز؛ وإذا كان هناك الكثير من التحديات والمشاكل التي يواجهها المصريون لكنها؛ فهي موجودة في كل دول العالم حتى دول الاتحاد الأوروبي.

برلماني أوروبي: مصر تملك فرص استثمارية ضخمة

ولفت جيوفروي ديديه، إلى أن مصر لديها الكثير من الفرص الضخمة، مؤكدًا أنه التقى العديد من الشخصيات الرسمية في مصر؛ وبينهم النائب محمد أبو العينين، الذي تحدث معه عن أن مصر دولة استراتيجية؛ ولديها تحد في تعداد السكان؛ حيث يعيش القاهرة أكثر من 20 مليون نسمة، كما أن محافظة الإسكندرية يقطنها حوالي 7 ملايين نسمة.

عضو بالبرلمان الأوروبي يشيد بإلغاء الطوارىء.. مصر تعيش حياة طبيعية

عضو بالبرلمان الأوروبي: السيسي رئيس رائع.. ومصر نموذجا للتعايش السلمي