بعد مسيرة 35 عاما.. إذاعة القرآن الكريم تودع شحاتة العرابي بالتقاعد

أعلن الإذاعي الكبير شحاتة العرابي نهاية رحلته مع أثير إذاعة القرآن الكريم مع آخر بث له اليوم لبلوغه سن التقاعد بعد أكثر من 35 عامًا ترك فيها بصمة صوتية مميزة في أسماع متابعي المحطة.

الوداع الأخير

وكتب شحاتة العرابي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «بمشيئة الله تعالي أسعد بحضراتكم الخميس في آخر فترة لي على هواء إذاعة القرآن الكريم. تبدأ من الحادية عشرة صباحًا وتستمر حتي الثانية مساءً».

وأضاف: «نشكر جميع المحبين المخلصين الذين يحملون لنا كل الحب والخير حتي يختم الله لنا قبل الموت.  أسأل الله العلي الكبير أن يرزقنا محبة رسوله صلى الله عليه وسلم وصحبته في الجنة مع الذين أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِم مِّنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ ۚ وَحَسُنَ أُولَٰئِكَ رَفِيقًا. كما أسأل الله تبارك وتعالي أن لا يحرمنا من سماع إذاعة القرآن الكريم ومواصلة رسالتها الدعوية.. أشهد الله أني أحبكم في الله».

سيرة حافلة

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المنشور المؤثر للإذاعي شحاتة العرابي، متمنين له حياة سعيدة بعد مشوار طويل في الإذاعة المصرية وسيرة حافلة بالأعمال التي لاقت استحسان جمهور المستمعين.

وكتب حساب باسم دكتور السيد خضر في وداع صوت الإذاعي الشهير: «بارك الله فيكم.. لعلها بداية انطلاقة جديدة في عالم الحياة الواسعة والعطاء غير المقيد بحدود الوظيفة. عالم الإعلام الجديد لم يعد حكرا على احد.. وهذا الإعلام الجديد هو بضاعة اليوم التي يتسابق الناس إليها.. خالص تحياتي».

ويبقى الأثر

بينما كتب حساب آخر باسم محمد عبد الغني: «جزاك الله خيرا، صوتك ما زال عالقا في ذاكرتي إلى الآن حتى اسمك قرأته الآن كما كنت تقرأه أنت».

إذاعة القرآن الكريم المصرية، هي إذاعة مختصة بإذاعة القرآن الكريم والبرامج الإسلامية، وتعد السابقة الأولى في هذا النوع من الرسالة الإعلامية، ومن ثم فهي الإذاعة الأقدم على مستوى العالم بين إذاعات القرآن الكريم.

وفاة زوجة الإعلامي سعد المطعني مدير إذاعة القرآن الكريم الأسبق

رئيس إذاعة القرآن الكريم يروي تفاصيل ضرب والده له داخل فرح .. فيديو

الإفتاء: إذاعة القرآن الكريم كونت رصيدًا من الثقة والحب في قلب كل مسلم لا ينكره أحد

هاجر سعد الدين: كل كلمة في إذاعة القرآن الكريم يجب أن تكون موثقة .. فيديو