بعد ميدو والاحتفالات المسيئة.. شيكابالا يفسد فرحة تتويج الزمالك بالدوري بخناقة مجاهد

أفسد محمود عبدالرازق شيكابالا، فرحة التتويج بدرع الدوري رقم 13، والذي توج به الزمالك رسميًا، بعد خوض مباراة البنك الأهلي الأخيرة في الدوري المصري، والوصول إلى النقطة 81.

شيكابالا يفسد فرحة تتويج الزمالك

ورفض محمود شيكابالا استلام درع الدوري، بعد أن قام أحمد مجاهد، رئيس اللجنة المؤقتة برئاسة اتحاد الكرة بإلغاءمراسم الاحتفال، ودخل شيكابالا غرفة الملابس ورفض حضور مراسم تسليم درع الدوري، وذلك بعد المشاداة التي جرب بعد انتهاء المباراة.

دورة رمضانية.. تعليق ناري من عمرو محمود ياسين على احتفالية تسلم الزمالك درع الدوري كواليس تتويج الزمالك بدرع الدوري

الاحتفالات المسيئة

وقبل أيام قليلة، اشتعلت الأجواء بين محمود شيكابالا وجماهير النادي الأهلي على السوشيال ميديا، بسبب احتفالات اللاعب المسئية عقب مباراة الإنتاج الحربي والتي توج فيها الأبيض رسميًا بدرع الدوري.

ميدو يوجه رسالة لبعض لاعبي الزمالك بسبب الأهلي احتفالات الزمالك بالدوري المصري

أزمته مع ميدو 

واندلعت أزمة كبيرة بين أحمد حسام ميدو وشيكابالا خلال الساعات الماضية، وقال ميدو في فيديو له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «عمري ما هرد على الكلام اللي قاله شيكابالا، عمري في حياتي حد دخل بيتي أو أنا دخلت بيت حد وأكلت معاه عيش وملح وهو زي أخويا الصغير وهرد عليه وهنضحك الناس علينا، أسهل حاجة إني أرد وأضحك الناس علينا».

وتابع: «أنا كنت بنتقد تصرف عام بقول مينفعش نعمل كدة، وإحنا كسبانين وبقول إننا كنا صغيرين ودلوقتي كبرنا ومفيش مثالية، ولكن ده جزء من شغلنا لأننا بنوصل رسالة للاعبين الصغيرين، وأنا عمري ما هرد هو أخويا الصغير وما زال أخويا الصغير، أسهل حاجة في الدنيا إننا نطلع نردح لبعض ونرد على بعض ولكن الأصل بتقول إن مينفعش نضحك الناس علينا».

«احترموا نفسكم».. ميدو يوجه رسالة لبعض لاعبي الزمالك بسبب الأهلي

وكان نجم نادي الزمالك السابق، قد انتقد بعض لاعبي الفريق الأول بالقلعة البيضاء؛ بسبب احتفالاتهم بتتويج الزمالك بدرع الدوري، وتوجيه السباب للنادي الأهلي.

ونشر ميدو، فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وقال فيه: «شاهدت أمس الأربعاء فقط، بعض احتفالات لاعبي الزمالك، بلقب الدوري، والتي تضمنت توجيه سباب لجماهير الأهلي وهو أمر مرفوض تماما، ومثل تلك الاحتفالات ضد قيم النادي».

وأضاف أحمد حسام ميدو: «من حق لاعبي الزمالك الاحتفال والرقص والغناء بالتتويج بلقب الدوري، ولكن دون التطرق إلى المنافس أو توجيه سباب لجماهيره، خاصة أننا نرفض توجيه سباب للاعبي الزمالك من جماهير المنافس، ويجب أن تكون المعاملة بالمثل، وما يحدث جديد على النادي، وعيب ونجومنا لازم يحترموا نفسهم».

ميدو يوجه رسالة لبعض لاعبي الزمالك

«مقموص».. شيكابالا يغادر الملعب غاضبا ويرفض استلام درع الدوري

عقوبة قوية على شيكابالا.. خالد الغندور يعلق على خناقة شيكابالا ومجاهد

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد