بعد نجاحها في الكبير أوي 6 .. رحمة أحمد: «لو أتقارنت مع دنيا سمير غانم أخسر»

علقت الفنانة الشابة رحمة أحمد فرج، على تفاعل الجمهور مع دور «مربوحة» التي تقدمه في مسلسل «الكبير أوي 6»، الذي يعرض حاليا ضمن موسم رمضان.

وكتبت رحمة، عبر حسابها الشخصي بموقع «فيس بوك»،«أنا مش عارفة أعبر أن إحساسي بالامتنان .. الحمدلله والشكر لله اي حاجة حلوة حصلت أو اتقالتلي ده كرم كبير أوي من ربنا يمكن أكبر من اللي استحقه.. عاوزة اقول ٣ نقط»

وأوضحت رحمة حقيقة مقارنتها بالفنانة دنيا سمير غانم قائلة: «الفنانة دنيا سمير غانم لا تُقارن بأحد، أنا من فانز دنيا سمير غانم لأن لو اتحطينا في مقارنة من المؤكد إني سأكون خاسرة»

وتابعت «بعد توفيق الله، يعطي الفنان أحمد مكي المساحة لأحد أن يقول شيء هو أمر لا يحدث من أي فنان على الساحة، هذا الرجل لديه ما يكفيه وأكثر أن يترك ممثل أمامه يتحدث بكل ارتياح، هما تكلمت عنه مش هوفيه حقه فنيا ولا إنسانيا، والمبدع أحمد الجندي ميتخيرش عنه، يسيبك تقول ويعليك ويركبلك شغل وذكي يعرف يطلع ضحك من أي شخصية ويحطها في مكانها الصح'.

رحمة أحمد توجه رسالة لمن تحدث معها

وأكملت حديثها «أحمد أمين، أحمد مكي، أحمد الجندي، أنتم مكسب لأي فنان ولأي شخص، وأشكر الله دائما وأن ويكتب لي كل خير، شكرا لأي حد دعمني حتى لو بكلمة كويسة وبالأخص صلاح الدالي، فنان هياخد حقه كويس جدا ويستاهل أكتر، بحبك يا صلوحة، شكرا لأي حد وقف جنبي».

حسين أبو الحجاج يكشف تفاصيل تشخيصه دور «أشرف» في مسلسل الكبير أوي.. فيديو

أحمد مكي يستعد لتصوير الجزء السادس من الكبير أوي وغموض حول مشاركة دنيا سمير غانم