بعد نجاحها في «زينهم».. بسمة نبيل تشارك في مسلسل حالة خاصة

تنتظر الفنانة بسمة نبيل عرض أحدث أعمالها بعد نجاحها في مسلسل زينهم، حيث تشارك في بطولة مسلسل حالة خاصة.

تشارك الفنانة بسمة نبيل في مسلسل حالة خاصة مع الفنانة غادة عادل والفنان طه دسوقي، وتدور أحداث العمل ضمن إطار تشويقي كوميدي.

بسمة نبيل مسلسل حالة خاصة

وستظهر ضمن أحداث العمل بشخصية مختلفة عما قدمته في أعمالها السابقة، وكانت قد قدمت شخصية سارة في مسلسل زينهم وحققت بها نجاحًا كبيرًا.

تدور أحداث مسلسل حالة خاصة ضمن إطار تشويقي في 10 حلقات، وهو البطولة المطلقة الأولى للفنان طه دسوقي، والإخراج لـ عبد العزيز النجار، ومن كتابة مهاب طارق.

ومن المقرر أن يشهد العمل الذي يجمع طه دسوقي وغادة عادل، العديد من المشاهد الكوميدية والمفاجآت بجانب ضيوف الشرف.

بسمة نبيل بسمة نبيل

بسمة نبيل مسلسل زينهم

وفي وقت سابق، أعربت الفنانة بسمة نبيل عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل زينهم، والظهور بشخصية سارة خطيبة زينهم وهو الفنان أحمد داود.

تحدثت بسمة نبيل عن سبب مشاركتها في بطولة مسلسل زينهم، عبر تصريح خاص لموقع 'قناة صدى البلد'، قائلة: 'المسلسل خطير لايت ودمه خفيف'، لافتة إلى أن شخصية سارة لم تقدم مثلها من قبل.

وأكدت أنها كانت متحمسة للعمل مع المخرج يحيى إسماعيل، معلقة: ' من بعد مسلسل ريفو وأنا من أشد المعجبين به وتمنيت العمل معه'.

واختتمت بسمة نبيل التي قدمت شخصية سارة في مسلسل زينهم، حديثها عن العوامل التي شجعتها للمشاركة بالعمل، بجانب التجربة والتعاون مع المخرج يحيى إسماعيل؛ وجود فريق عمل مميز من بينهم أحمد داود وسلمى أبو ضيف، بالإضافة إلى ذلك إعجابها بالسيناريو من كتابة محمد سليمان عبد المالك.

بسمة نبيل بسمة نبيل