بعد نجاح حفله مع أنغام.. ماجدة خيرالله توجه نصيحة لـ تامر عاشور

وجهت الناقدة الفنية ماجدة خيرالله رسالة للفنان تامر عاشور، بعد نجاح أعماله وأغانيه خلال الفترة الأخيرة.

نشرت ماجدة خيرالله صورة لتامر عاشور عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، معلقة: «كنت بسمع تامر عاشور بشكل عشوائي من حين لآخر».

ماجدة خيرالله عن تامر عاشور

وتابعت: «لكن بقالي فتره بسمعه معظم الوقت وأبحث عن أغانيه، وحفلاته، وهو فنان صنع شهرته بدون صخب، ولاضجيج وأتمنى أن يظل مهتمًا فقط بما يقدمه للناس».

واستكملت رأيها عن تامر عاشور، بعد حفله الأخير مع أنغام في الرياض: «فهو يتمتع بصوت جميل مليء بالإحساس، وأرجو ألا ينزلق للظهور في البرامج السخيفة التي تعتمد على النميمة والألاعيب التي لا تقدم ولا تؤخر».

ماجدة خير الله عن تامر عاشور ماجدة خير الله عن تامر عاشور

حفل تامر عاشور وأنغام

واختتمت الناقدة الفنية ماجدة خيرالله: «وأنا ممن لا أنتظر أن أعرف شيئًا عن حياته الشخصية، ولكن أنتظر أخبار أعماله الفنية القادمة».

شهد حفل الحوار الغنائي للنجمة أنغام والنجم تامر عاشور، والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هانى فرحات نجاحًا كبيرًا وحضور كامل العدد من مختلف الجنسيات العربية وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

افتتحت أنغام الجزء الأول من حفل الحوار الغنائي حيث صعدت على خشبة المسرح بكامل أناقتها مرتدية فستانا بلون الـ 'روز' من تصميم طونى ورد وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الإعجاب مع تقديمها لأغنية ' حالة خاصة' التى عادة ما تهديها لجمهورها كتحية منها لحفاوة الإستقبال.

وقدمت أنغام خلال الجزء الأول من الحوار الغنائي أغاني: «قلبك، عمرى معاك، سيبته، لوحة باهته، انا ساندة عليك، وسيدي وصالك».

وقدم تامر عاشور بالتبادل مع أنغام فى الجزء الأول أغنيات: «من غير ما أحكيلك، بيت كبير، حكايات، آخر مقابلة، بقول عادي، خليني في حضنك، وده حكاية».

ثم اختتم تامر عاشور الجزء الأول منفردًا بأغاني: «هيجي موجوع، كنت فين، ذكريات، هاجي على نفسي، افترقنا، خلصانة الحكاية، وكان موجوع».

وتصاعدت المزيد آجواء الإثارة والمتعه للحوار الغنائي خلال الجزء الثاني والأخير من الحفل مع عودة أنغام لخشبة المسرح مرتدية فستانا أكثر جاذبية باللون الاسود من تصميم مواز وقدمت أغنية «تسلم» بمشاركة تامر عاشور ثم قدمت: «ده اللي عندي، ليه سبتها، لا تهجى، انا بعته كتير، ولا دبلت، اكتبلك تعهد، ومابتعلمش».

وقدم تامر عاشور فى نفس الجزء بالتبادل مع أنغام أغاني «كلموها عنى، رجعنا فى كلامنا، بياعه،كرهيني فيكي، تيجي نتراهن، وقولوا له سماح».

واختتمت أنغام الجزء الثانى والأخير من الحفل منفردة بأغاني: «ألف اسف، ثلات حروف، بخاف، 100 صورة، سيبك أنت، عرفها بيا، إتجاه واحد، هتمناله الخير، مهزومة، وياريتك فاهمني».

أنغام وتامر عاشور

حفل حوار غنائي بين أنغام وتامر عاشور

حفل حوار غنائي بين أنغام وتامر عاشور