بعد نجاح موضوع عائلي.. مشوار المخرج أحمد الجندي وأعمال شاركها مع والده

 

حقق المخرج  أحمد الجندي، نجاحا كبيرا بالجزء الثاني من مسلسله موضوع عائلي الذي تولى إخراجه وحرص خلاله على ظهور والده الفنان الراحل محمود الجندي من خلال صورة له في الحلقة الثالثة من العمل.

أحمد الجندي مخرج مصري وبدأ مشواره الفني كممثل، واشترك في فيلم واحد من الناس بطولة كريم عبدالعزيز ومنة شلبي إلى جانب عمله كمساعد مخرج في الفيلم نفسه بعد تخرجه من معهد السينما، وأعقبه مشاركته كمساعد للمخرج في فيلم ظرف طارئ بطولة أحمد حلمي.

قام أحمد الجندي بإخراج سيت كوم بعنوان أحمد اتجوز منى وعدد من الأفلام مثل حوش اللي وقع من منك وإتش دبور وطير إنت ولا تراجع ولا استسلام القبضة الدامية.

كوميديا أحمد الجندي في أعماله

تميزت معظم أعمال أحمد الجندي بانتمائها لمدرسة كوميدية تعتمد على السخرية من الثقافة الشعبية المتعارف عليها، وأخرج عدة أعمال تنتمي لمدرسة الكوميديا التي تعتمد على الاسقاط على أعمال فنية سابقة.

قال أحمد الجندي في تصريحات تليفزيونية سابقة: كان نفسي أبويا محمود الجندي يكون بيتفرج على مسلسل موضوع عائلي ويشوف نجاحي ونجاحنا كلنا، والإهداء دا كان حقيقي جدًا وكان نفسي الله يرحمه يتفرج لـ رأيه.

أعمال أحمد الجندي مع والده

شارك المخرج أحمد الجندي والده في أعمال فنية سواء بالسينما أو التليفزيون ومنها مسلسلي موضوع عائلي ونيللي وشريهان، وفيلم الحرب العالمية التالتة.

أبطال الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي

مسلسل موضوع عائلي شارك في بطولته ماجد الكدواني، نور اللبنانية، رنا رئيس، محمد رضوان، سما إبراهيم، طه الدسوقي، والعمل من إخراج أحمد الجندي، ومن تأليف محمد عز، والعمل عُرض على منصة شاهد.

طه دسوقي لـ صدى البلد : تعبنا في التحضير لمسلسل موضوع عائلي 2 شهور طويلة

ماجد الكدواني يكشف حقيقة تقديم جزء ثالث من مسلسل موضوع عائلي

ماجد الكدواني يتحدث عن مشهد المناجاة في مسلسل موضوع عائلي

نقل صلاح عبد الله إلى المستشفى بعد إصابته بأزمة قلبية