بعد هدفيه فى طنطا.. كم دقيقة يحتاجها «كهربا»لهز الشباك؟

تمكن، محمود عبد المنعم «كهربا» ، الوافد الجديد إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية من وضع بصمته سريعا، مع الفارس الأحمر، بعدما سجل أولى أهدافه بقميص الأهلي في شباك طنطا في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من المسابقة المحلية التي انتهت بالفوز بخماسية نظيفة.

وسجل محمود عبد المنعم «كهربا» أولى أهدافه بالقميص الأحمر، ومنحه السويسري، رينيه فايلر المدير الفني للأهلي فرصة المشاركة في الدقيقة 60 بنزول «كهربا» على حساب محمد مجدي «أفشة»، في محاولة لزيادة الفاعلية الهجومية.

ونجح  لاعب الأهلي الجديد في إحراز الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 80، بعد أن استغل وصول الكرة إليه داخل منطقة الجزاء، ليسددها في شباك علي فرج حارس مرمى طنطا، ثم نجح في إضافة الهدف الخامس في الدقيقة 91 بعد أن تسلم الكرة من عمرو السولية ليسددها في شباك علي فرج.

واحتاج محمود كهربا 85 دقيقة، لتسجيل أول أهدافه مع الأهلي، فيما احتاج لـ 565 دقيقة لتسجيل هدفه الأول مع انبي الذي جاء فى شباك بني سويف، كما احتاج لـ450 دقيقة لتسجيل أول أهدافه مع الزمالك وكانت أمام الأهلي، واحتاج لـ72 دقيقة لتسجيل أول أهدافع مع اتحاد جدة السعودي، الذى جاء فى شباك الرياض.

كما احتاج محمود كهربا لـ77 دقيقة، لتسجيل أول أهدافه مع لوزيرن السويسري والذى جاء فى شباك زيوريخ، فيما احتاج لـ 271 دقيقة لتسجيل أول أهدافه مع جراسهوبرز السويرسي والذى جاء فى شباك، أراو ، واحتاج كهربا لـ95 دقيقة لتسجيل أول هدف بقميص ديسبورتيفو افيس البرتغالى وكان فى شباك فاماليساو.