بعد هدف محمد عبد المنعم في السودان.. عبد الظاهر السقا: الأهلي طلب وديا قطع إعارة اللاعب.. فيديو

بعد هدف محمد عبد المنعم، أعرب عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي فيوتشر، عن سعادته بهدف محمد عبد المنعم مباراة منتخب مصر والسودان.

وقال عبد الظاهر السقا خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد «محمد عبد المنعم لم يلعب في مركز الظهير الأيمن من قبل، وقلت سابقا أن العشر سنين القادمين بتوعه كمدافع».

قطع إعارة ممد عبد المنعم

وأوضح عبد الظاهر السقا أن الأهلي طلب قطع إعارة محمد عبد المنعم بشكل ودي قائلا «لكن النادي مش هيقدر يرجع لاعب أو يبيعه، وهذه الأمور تخص الإدارة بشكل كبير»، نافيا ما تردد حول استبدال رامي ربيعة، بمحمد عبد المنعم.

وحول مباراة مصر ومنتخب السودان قال «حققنا الهدف من المباراة بغض النظر عن الأداء، المطلوب تدرج المستوى خلال المباريات المقبلة، نحن في حالة مساندة للفراعنة»، مشيرا إلى أن عبد الله سعيد ليس في أفضل مستوى، وكان من الأفضل البدء بزيزو.

وأعرب عبد الظاهر السقا عن أمنيته بقدرة منتخب مصر على تخطي دور الـ 16 بنجاح، مشيرا إلى أن عبد الله السعيد لم يجد نفسه في مركز رقم «8»، ومن الأفضل تحريره خلال المباراة.

وأوضح عبد الظاهر السقا أن زيزو لم يتلق تعليمات من كيروش بالزيادة الهجومية، عقب استبداله بـ عبد الله السعيد، مضيفا «لم أر تحرك أستطيع وصفه بأنه خطة من المدرب، في بعض الأحيان نشعر بعدم وجود شخصية للفريق، لكن المكسب يخفي هذه الأمور،

وأشاد السقا بأداء أحمد حجازي، وعمر كمال عبد الواحد الذي يقدم أداء مميزا، رغم عدم وجود مساندة في جبهته التي يلعب فيها محمد صلاح.

هدف محمد عبد المنعم

سجل محمد عبد المنعم الهدف الأول لمنتخب مصر، في الدقيقة 35، بعدما استغل كرة ركنية ليرتقي فوق الجميع ويسددها برأسه في شباك الحارس السودانى، واستقر كيروش على الدفع بالمدافع محمد عبد المنعم بديلا محمود حمدى الونش بعد إصابة مدافع منتخب مصر الأساسى فى مباراة غينيا بيساو.

https://twitter.com/AhlyInsider/status/1483886798350823424

البث المباشر قناة صدي البلد

محمد عبد المنعم يدخل التاريخ من أوسع أبوابه بهدف فوز مصر ضد السودان

هدف محمد عبد المنعم فى مباراة مصر ضد السودان يضع الفراعنة فى المقدمة