بعد هدية الوليد بن طلال.. وزير الرياضة يمنح نصف مليون ريال لكل لاعب في الهلال

قرر وزير الرياضة السعودي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل منح كل لاعب في نادي الهلال مبلغ نصف مليون ريال سعودي، وذلك بعد تأهل الهلال السعودي التاريخي لنهائي كأس العالم للأندية، لتكون هذه ثاني مكافأة للاعبي الهلال بعد هدية الأمير الوليد بن طلال.

وقال حساب وزارة الرياضة السعودية عبر موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، 'وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل يُقدِّم مكافأة مالية قدرها 500 ألف ريال لكل لاعب من لاعبي فريق الهلال بعد التأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية'.

وقدم الأمير السعودي الوليد بن طلال هدية قدرها مليون ريال سعودي لكل لاعب في نادي الهلال، وذلك بعد التأهل لنهائي كأس العالم للأندية على حساب فلامنجو البرازيلي.

وكتب الأمير الوليد بن طلال، في تغريدةٍ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' قال فيها: 'نبارك لممثل كبير آسيا نادي الهلال وصوله العالمية مرة أخرى والفوز أما كبطل كأس العالم للأندية أو الثاني عالميًا'.

وأردف قائلًا: 'وهديتي الخاصة لهم لهذا الإنجاز التاريخي مبلغ مليون ريال لكل لاعب. وفي حالة الفوز بالنهائي لهم هدية خاصة أخرى عبارة عن مليون ريال لكل لاعب'.

 

 

الهلال في نهائي مونديال الأندية

وكتب نادي الهلال السعودي التاريخ وبلغ نهائي كأس العالم للأندية، وذلك بفضل انتصاره على فريق فلامنجو البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الدور نصف النهائي من البطولة.

وأصبح الهلال أول نادي سعودي يترشح لنهائي كأس العالم، وثالث فريق عربي وآسيوي يتأهل للمباراة النهائية من البطولة.

والهلال ثالث فريق عربي يبلغ النهائي بعد الرجاء المغربي في 2013، والعين الإماراتي في 2018.

وسيلاقي الهلال في المباراة النهائية يوم السبت المقبل الفائز من مباراة الأهلي ضد ريال مدريد، غدًا الأربعاء، في نهائي مونديال الأندية.

وضمن الهلال التواجد على منصات التتويج لأول مرة في كأس العالم للأندية، بعدما اكتفى بالمركز الرابع في مشاركتيه السابقتين في البطولة.

الهلال يكتب التاريخ ويتأهل لنهائي كأس العالم للأندية على حساب فلامنجو

الاتحاد السعودي يهنئ الهلال على تأهله لنهائي كأس العالم للأندية

غيابات عديدة في صفوف الهلال قبل مواجهة فلامنجو في نصف نهائي مونديال الأندية

موعد مباراة الهلال ضد فلامنجو في نصف نهائي مونديال الأندية

رامون دياز : الهلال متحمس لمواجهة فلامنجو..وامامنا فرصة للعبور للنهائي