بعد هزيمة الزمالك..فيريرا لـ مدرب أسوان: ياريت تلعبوا كده أمام الأهلي

كشف أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي أسوان، عن الحوار الذي دار بينه وبين نظيره البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عقب مباراة اليوم، التي حسمها أبناء الجنوب بهدفين مقابل هدف.

بعد هزيمة الزمالك..فيريرا لـ مدرب أسوان: ياريت تلعبوا كده أمام الأهلي

وقال أيمن الرمادي :' ذهبت لمقابلة فيريرا عقب المباراة وقلت له حظ موفق، وكان رد الأخير جيد.. ولكن عليك أن تلعب بهذا الأداء أمام الأهلي أيضًا'.

وأضاف أيمن الرمادي:' أخبرت فيريرا بأن أسوان يلعب بنفس الأسلوب أمام جميع الفرق وليس من شأنه الصراع الذي يدور في قمة الدوري'.

وفاز فريق أسوان على ضيفه الزمالك، بهدفين مقابل هدف بالدوري الممتاز، جاء هدف تقدم فريق أسوان بالنيران الصديقة، حيث سجله محمد عبد الغني مدافع الزمالك بالخطأ في مرماه، عند الدقيقة 4 من زمن المباراة. وعزز أسوان تقدمه بالهدف الثاني عن طريق ديلسون كاموني في الدقيقة 47 من عمر المباراة، الذي تلقى عرضية سددها قوية برأسه في الشباك.

ونجح حسام عبد المجيد، في تسجيل هدف الزمالك الأول وتقليص الفارق في الدقيقة 56، بعد كرة عرضية من ركلة حرة مباشرة نفذها زيزو ليرتقي عليها مدافع الزمالك ويضعها برأسه في الشباك.

بهذه الهزيمة، تجمد رصيد الزمالك عند 24 نقطة لكنه ظل في صدارة ترتيب الدوري المصري بشكل مؤقت، حيث لعب 11 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل 3 مباريات وخسر مباراة، بينما سجل لاعبوه 21 هدفًا وتلقت شباكه 6 أهداف.

وفي المقابل يحتل أسوان المركز السابع برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 11 مباريات حقق الفوز في 5 لقاءات وخسر 6، بينما سجل لاعبوه 13 هدفًا، وسكنت شباكه 13 هدفًا.

قطار جماهير الزمالك يصل إلى أسوان.. صور

موعد مباراة أسوان ضد الزمالك في الدوري المصري