بعد وفاة الأم.. تفاصيل تعذيب أب لطفلتيه ليرضي زوجته.. حبسهما في الحمام وتناولا خبز حاف.. فيديو

في مشهد مؤلم وقاسي؛ تجرد أب من مشاعر الإنسانية، وقام (بلا وازع من رحمة) بحرمانهما من الطاعم والشراب، وتعذيبهما بعدما فقد آدميته في مشهد قلما يجسده أبًا في واقع الحياة.

وقائع القصة

الطفلة شيرين كشفت، وهي تروي وقائع ما حدث، مأساتهم مع زوجة الأب فى برنامج «تفاصيل» مع الإعلامية نهال طايل المذاع عبر قناة «صدى البلد»، قائلة إن الأب فعل هذا الأمر إرضاء لزوجته الثانية وبتحريض منها.

وقالت شيرين (شيرين عصام الدين 21 عامًا) إن الأب كان يعاملهما جيدًا قبل وفاة الأم، مُضيفة، وهي تتحدث بمفردها نظرًا لأن أختها مصابة بكسر في الوجه، أنه بعد وفاة الأم، بدأ الأب في تعذيبهما عبر تقييد أيديهما بالحبال، التي تركت أثرًا على أقدامهما، وتركهما في الحمام، لافتة إلى أنه كان يقوم بسحبهن من شعرهن بعنف، مضيفة: 'هو ظالم ومفتري'.

محاولة الانتحار

وأوضحت الطفلة، أن والدها رفض استخراج بطاقات الرقم القومي لها ولأختها؛ خشية أن يتمكنا من أخذ حقهما منه، لافتة إلى أنها حاولت الانتحار فقزًا من شرفة الشقة قبل ذلك بسبب شدة التعذيب.

وأوضحت الطفلة شيرين، وهي تروي مأساتها هي وأختها، أن هذا لا يليق بأن يكون أبًا؛ 'لو جوز أمي مش هيعمل فيا كدة'، لافتة إلى أنهما اضطرتا للأكل من الزبالة نتيجة عدم إطعامهما، مؤكدة أنه يعامل ابنها (من زوجته الثانية) بشكل جيد جدًا.

الكلبة تأكل اللحوم

وشدّدت على أن هذا الأب يُطعم الكلبة أفضل منهما (تأكل أوراك ودبابيس وكبد ولحمة مفرومة)، مشيرة إلى أنه قدّم لهما خبز حاف كطعام في أحد الأعياد؛ فيما كان يأكل اللحوم هو وزوجته وكلبتهم.

نهال طايل تكشف تفاصيل قصة تعذيب زوج لزوجته وحرمانها من أطفالها

نهال طايل تكشف القصة الكاملة لعقوق شاب لوالديه وزوجته وأبنائه.. اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=qQwAgfIdrMo