حمادة هلال يبدع بـ3 أعمال ويتصدر محركات البحث 4 مرات بعد وفاة والدته

تولد الفرص من رحم الأزمات، فبعد كل أزمة يبقى الاختيارأمام الإنسان، إمّا مواصلة المسير نحو تحقيق النجاج، وإمّا الاستسلام للحزن والاحباط، والدخول في حالات اكتئاب يصعب تجاوزها. الفنان حمادة هلال فضل أن يكون قويًا ومتماسكًا، وتغلب على ألم فقدان والدته التي مر عام على ذكرى رحيلها.

خلال هذا العام استطاع حمادة هلال مواصلة الإبداع وقدم درة أعماله مسلسل «المداح» إلى جانب أغنية «مشتاقين» وكليب «صلوا على رسول الله»، بالإضافة إلى أغنية أم أحمد التي يستعد لطرحها قريبًا، وخلال تلك الفترة تصدر «هلال» محركات البحث 4 مرات، ليبهر الجميع بمقدرته على تجاوز الأزمات، لاسيما ألم فقدان الأم الذي ينحني له الظهر.

أبرز أعمال حمادة هلال بعد رحيل والدته، وكيف تصدر التريند 4 مرات

مسلسل المداح

كان مسلسل «المداح» قفذة نوعية حققها حمادة هلال بتجسيده هذا الدور الذي حاز على إعجاب شريحة كبيرة من متابعي المسلسلات في مصر والوطن العربي، إذ تصدر محركات البحث لفترة طويلة في شهر رمضان الماضي.

مسلسل المداح بطولة كل من حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر.

يروي المسلسل قصة صابر، الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ووقوعه في حب فتاة ليسلك طريقاً آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة، إلا أن تورطه في بعض المشاكل يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة.

 «مشتاقين»

على ذات الخط نجح الفنان حمادة هلال في تحقيق الأرقام القياسية بمشاهدات اليوتيوب إذ وصل عدد المشاهدات إلى 100 ألف في أقل من 12 ساعة، وشارك في الأغنية عدد من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، وشاركها المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع.

وشهد فيديو الأغنية مشاركة 16 ضيف شرف، من بينهم 9 فنانين، هم هاني سلامة، ومحمد رياض، وكريم فهمي، ومحمد جمعة، وإسلام جمال، ومحمد أنور، وخالد أنور، وتيام قمر، وأحمد زاهر، إلى جانب الإعلاميين عمرو الليثي وإبراهيم فايق.

كما ظهر في فيديو الأغنية 6 لاعبين كرة قدم هم محمود حسن تريزيجيه لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي، ومحمد هاني ومحمود كهربا لاعبي الأهلي، وحسين السيد لاعب الإسماعيلي، وأحمد فتحي لاعب بيراميدز، إلى جانب أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق.

كليب صلوا على رسول الله

معروف عن حمادة هلال صوته الرخيم الذي يتألق خلال إلقاء المدح أو الأدعية، لكن هذا الكليب كان مختلفًا فقد تحول بعد أيام من طرحه إلى نغمة على الهواتف المحمولة لجميع شرائح المجتمع المصري، وهو من كلمات داليا عمارة، ألحان حمادة هلال، توزيع چيزو وإخراج أحمد أشرف، وتمت ترجمته إلى الإنجليزية والفرنسية، وتدور فكرة الكليب حول التعاون والترابط بين المسلمين من جميع جنسيات العالم الذين تواجدوا على سفينة واحدة في رحلة لزيارة المسجد النبوي

أغنية أم أحمد

لم يكتف حمادة هلال بكل ذلك الإنتاج الهائل بل يستعد أيضا لطرح أحدث أغانيه الوطنية بعنوان «أم أحمد»، وتقول كلمات مطلع الأغنية «أم أحمد» في البلكونة.. تشوفها تقول طفلة صغنونة.. بتزغرط ويا جارتها للي قدروا يفرحونا'، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أحمد مرزوق.

وجاءت أغنية «أم أحمد» مشابهة لأغنية «أبو أحمد» للفنانة الشابة صولا عمر، والتي أحدثت ضجة عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرحها، متصدرة قائمة تريند تويتر العالمي.

ويتصدر اليوم الفنان حمادة هلال مؤشرات محرك البحث العالمي جوجل في مصر، بعد طرحه فيديو على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ظهر فيه برفقة والدته التي يوافق اليوم ذكرى رحيلها، ما دفع العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمواساته ومشاركة المنشور على نطاق واسع.

سقوط مفاجىء لـ جنات بحمام السباحة لإنقاذ أبنتها

فرج عامر يكشف كواليس التعاقد مع حمادة صدقي ..ويؤكد: «مشى من الهلال بسبب المشاكل»