بعد وفاته خلال حفله الأخير.. 6 معلومات عن المطرب الهندي كريشنا كومار

حالة من الجدل انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول فيديو يظهر فيه المطرب الهندي كريشنا كومار وهو يغادر حفله الأخير في مدينة كولكاتا شرق الهند، بعدما ظهرت عليه علامات الإعياء، قبل دقائق من وفاته في المستشفى.

ونرصد في التقرير التالي أبرز المعلومات عن كريشناكومار كوناث

كريشناكومار كوناث، المعروف شعبيا باسم KK، كان مغني تشغيل هندي، قام بتسجيل الأغاني باللغات الهندية والتاميلية والتيلجو والكانادا والماليالامية والماراثية والأودية والبنغالية والأسامية والغوجاراتية.

بدأ KK حياته المهنية من خلال الغناء لأغاني الإعلانات، وظهر لأول مرة مع فيلم A.R، وفي عام 1999 أطلق ألبومه الأول بعنوان Pal.

حظيت أغنيتا «بال و يارون» من ألبوم «بال» بشعبية كبيرة وشائعة الاستخدام في وداع المدارس، وقد حصل على 6 ترشيحات لجوائز عن فيلم «فير».

أكد KK أنه ليس من المهم أن يظهر وجه المغني بشكل بارز في حفلاته الغنائية أمام الجمهور، ولكنه يعتقد أن الشيء المهم هو أن الجمهور «يحب سماع المغني».

رغم نجاحه الكبير في الاغاني، لم يخضع KK لأي تدريب رسمي في الموسيقى.

قدم المطرب الذي رحل عن عمر يبلغ 53 عاما العديد من الأغاني لأفلام بوليود.

وتوفي المطرب الهندي كريشنا كومار كوناث، بعد تعرضه للإعياء على المسرح خلال تقديم حفل في مدينة كولكاتا شرق الهند، ونقل كوناث الشهير بـ كيه كيه إلى المستشفى بعد شعوره بالإعياء ليفارق الحياة داخل المستشفى.

ونعى رئيس الوزراء الهندي، وعدد كبير من فناني الهند المطرب الراحل كريشنا كومار، وقال ناريندرا مودي، رئيس الوزراء الهندي «جسدت أغانيه نطاقا واسعا من المشاعر حيث أثرت في الناس من جميع الفئات العمرية، سوف نتذكره دائما من خلال أغانيه».

اللحظات الأخيرة قبيل وفاة المطرب كريشنا كومار بعد شعوره بالإعياء على المسرح

شيريهان تحيي الذكرى السنوية لوفاة شقيقها عمر خورشيد: اللهم جنّتك لمن فقدنا