بعد وقف الـ25% في البنوك.. تعرف على الشهادات الحالية ذات العائد الأعلى بمصر

توقف طرح شهادات الـ 25% في بنوك الأهلي ومصر والقاهرة، منذ ساعات، بعد طرحها بجميع الفروع التابعة لهم لأكثر في طوال شهر يناير الجاري، ذلك بعد تحقيق الهدف المراد من الطرح.

شهادات الـ 25% في البنوك

مع توقف شهادات الـ 25% في بنوك الأهلي ومصر والقاهرة، يستمر طرح شهادات بعائد أقل من 25% في جميع البنوك الحكومية والخاصة العاملة في أرض مصر.

شهادات ادخار بعائد 22.5%

طرح بنوك التجاري الدولي والمشرق والعربي الأفريقي، شهادات ادخار بعائد 22.5%، منذ منتصف شهر يناير الجاري، ولم يتم الإعلان حتى الآن موعد انتهاء بيع تلك الشهادات في الفروع التابعة للبنوك.

بنك مصر شهادات الـ 25% في البنوك

ويطرح بنك المشرق، شهادة بعائد 22.5% يصرف شهريا، بجميع الفروع التابعة له بجميع أنحاء الجمهورية، ذلك بعد أيام من طرح شهادات الـ 25% في بنوك الأهلي ومصر والقاهرة، ولم يعلن حتى الآن موعد توقف الطرح.

شهادات ادخار جديدة

كما طرح البنك العربي الأفريقي الدولي شهادات ادخار جديدة بعائد 22.5%، لمدة عام ونصف، بجميع الفروع التابعة للبنك بداية من أمس الاثنين 30 يناير، ولم حتى الآن موعد توقف الطرح.

ويطرح البنك التجاري الدولي، شهادات ادخار جديدة بعائد 20% يصرف شهريا، و22.5% يصرف عند الاستحقاق.

شهادات ثلاثية بعائد 18%

طرح بنك الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، شهادات ثلاثية بعائد 18% يتم صرف عائدها شهريا، ولمدة 18 شهرا (عام ونصف)، مع إمكانية الحصول على تمويل يصل إلى 95% من قيمة الشهادة،

الفرصة الأخيرة.. وقف طرح شهادات الـ 25% خلال ساعات

البنك المركزي: ارتفاع الودائع الأجنبية غير الحكومية إلى 1.160 تريليون جنيه بنهاية 2022