الأمن يحرر طفل الشرقية المختطف خلال 24 ساعة

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية، من تحرير طفل الشرقية المختطف، واستعادته لأسرته بعد أقل من 24 ساعة من اختطافه، وطلب فدية، وتم ضبط المتهمين وتولي النيابة التحقيق في الواقعة.

تفاصيل تحرير طفل الشرقية المختطف

وتلقي اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية إخطارًا من مركز شرطة ديرب نجم يفيد بورود بلاغًا من أسرة الطفل أحمد أيمن عبدالحميد 7 أعوام في الصف الأول الإبتدائي مقيم قرية الجواشنه التابعة لدائرة المركز، بإختطاف نجلهم أثناء ذهابه لملئ زجاجة مياه من'مضخة للمياه' من أمام منزلهم.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي من مديرية أمن الشرقية، ووحدة البحث الجنائي بمركز شرطة ديرب نجم، لتحديد مرتكبي الواقعة، وتمكنوا من ضبط المتهمين وعودة الطفل لأسرته.

واستقبلت أسرة الطفل المختطف رجال الشرطة إستقبالاً حافلاً تعبيرًا وتقديرًا منهم عن جهودهم التي بذلوها لإستعادة ابنهم.

قال مصدر أمني بمركز شرطة ديرب نجم، أنه فور علم المختطفين للطفل بإبلاغ الشرطة تركوه في محل إختطافه، مشيرًا أنهم طالبوا أسرة الطفل بدفع مبلغ مالي قيمته مئة وخمسون ألف جنيه شرطًا لعودته مرة أخري سالمًا لذويه.

وقال ممدوح عمرو، عم الطفل، أنه في يوم الثلاثاء ذهب الطفل لملئ زجاجة مياه من مكان بالقرب من المنزل ولكنه تأخر في العودة وبقيام الأسرة بالبحث عنه بالقرية علموا بأن طفلاً آخر استدرج ابنهم نحو دراجة نارية 'توك توك' يستقلها رجلان وإيهامه بأنها معطلة وأنه سوف يقوم بمساعدته بالدفع بها للأمام ثم قاموا بخطفه بعدما تحركوا بعيدا وفروا هاربين به إلي إحدي مراكز محافظة الدقهلية.

وتابع عم الطفل: أن أسرة الطفل تلقت إتصالاً هاتفيًا من المتهمين الذين أخبروهم بإختطافهم للطفل، وساواموهم علي فدية مطالبين بمبلغ مالي قيمته 150 ألف جنيه مقابل عودة الطفل لذويه سالمًا دون المساس به أو إيذاءه بأي مكروه.

علي الفور قاموا بإبلاغ مركز شرطة ديرب نجم بإختطاف إبنهم في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا من أمام المنزل، وفور علم المتهمين بتقديم أسرة الطفل بلاغًا قاموا بتركه محل إختطافه بإحدي القري التابعه لمحافظة الدقهلية.

وأشار ممدوح عمرو، إلي أن رجال شرطة ديرب نجم أعادوا طفل الشرقية المختطف لأسرته سالمًا بعد أقل من 24 ساعة من اختطافه في ذات اليوم، و تمكنوا من ضبط المتهمين بعد عمل التحريات اللازمة لتحديد مرتكبي الواقعة وعرضهم علي النيابة التي تولت التحقيق.

طفل الشرقية المختطف طفل الشرقية المختطف

تجديد حبس المتهمة بخطف طفل رضيع من مستشفى الحسينية