بعد 25 عاما من عرضه.. مجدي أبو عميرة يكشف مفاجأة حول مسلسل الضوء الشارد

تحدث المخرج مجدي أبو عميرة عن كواليس واحدًا من أشهر أعماله وهو مسلسل الضوء الشارد، كاشفًا السر وراء اختيار الفنانة منى زكي ضمن أبطال العمل.

تصريحات مجدي أبو عميرة

تصريحات مجدي أبو عميرة التلفزيونية، يرصدها موقع قناة صدى البلد في السطور التالية.

  • فوجئت بعدم عرض مسلسل الضوء الشارد على القناة الأولى والثانية المصرية، والسبب أن رئيسة التلفزيون قررت عدم عرضه لأنها لا تحب مسلسلات الجلاليب والعمم.
  • كلمت سناء منصور رئيسة النايل تي في، وقالت لي ما تقلقش هتشوف المسلسل هيعمل إيه، ومع عرض المسلسل فوجئت إن الجمهور اتجه لمشاهدة المسلسل على النايل تي في.
  • وحصد مسلسل الضوء الشارد على الذهبية كإخراج وتأليف وإنتاج وفاز على جميع المسلسلات التي عُرضت وقتها على الأولى والثانية.
مجدي أبو عميرة مسلسل الضوء الشارد مجدي أبو عميرة مسلسل الضوء الشارد

مجدي أبو عميرة مسلسل الضوء الشارد

  • كتبت على التتر منى زكي نجمة السنوات القادمة لأني كنت منبهرًا بأدائها وتوقعت لها مستقبلًا كبيرًا، من وهي صغيرة لأنها واثقة من نفسها ومتمكنة من أدواتها وبتمثل باحترافية ولما كانت بتعمل لقاء كانت بتتكلم بطلاقة بودن خوف.
  • أحمد عبد العزيز شارك في بطولة مسلسلين وهما المال والبنون وذئاب الجبل لذلك قررت أختار فنان آخر لمسلسل الضوء الشارد والبعض اعترض على الفنان ممدوح عبدالعليم لأنه صاحب عيون خضراء.
  • اخترت محمد رياض ليقدم شخصية شقيق ممدوح عبدالعليم في المسلسل لأن عيونه خضراء أيضًا، وكان محبوب بجانب أنه كان سيموت في الحلقة الـ18 وتوقعت أن يحزن عليه الجمهور.
المخرج مجدي أبو عميرة المخرج مجدي أبو عميرة

المخرج مجدي أبو عميرة المخرج مجدي أبو عميرة

قبل حفيد فؤاد المهندس.. 7 مخرجين ينتمون لعائلات فنية

بثينة رشوان بعد غياب 9 سنوات: «مقصرة في حق الجمهور وفتحت 3 محلات شنط وأحذية»

سيد صادق: محدش مهتم بالفنانين غير الرئيس السيسي وتحيا مصر.. فيديو

وفاء عامر تكشف عن طريقة عمل الكنافة بالجمبري..فيديو

وفاة زوجة الفنان خالد زكي والجنازة بمسجد مصطفى محمود