بعد 28 عامًا.. تفاصيل تقديم أوبريت «الحلم العربي» بنسخة جديدة في دبي

يستعد نجوم الغناء لإعادة تقديم أوبريت «الحلم العربي»، بعد طرحه لأول مرة منذ 28 عامًا، أعقاب انتفاضة الأقصى عام 1996، ضد عدوان جيش الاحتلال الإسرائيلي الغاشم.

وكشفت مبادرة «صناع الأمل»، بالإمارات عن إعادة تقديم الأوبريت الشهير «الحلم العربي» في شكل جديد، يوم الأحد الموافق 25 فبراير الجاري خلال حفل بإمارة دبي.

وصدر أوبريت «الحلم العربي»، عام 1996، بمشاركة أكثر من 25 مطرب ومطربة من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، من تأليف مدحت العدل، واشترك في ألحانه الملحن حلمي بكر، وصلاح الشرنوبي، وقام بالتوزيع الموسيقي الفنان حميد الشاعري، وأخرج الأوبريت المخرج طارق العريان.

ويشارك في النسخة الجديدة لأوبريت «الحلم العربي» مجموعة من المطربين الذين شاركوا في النسخة الأولى، مثل: أصالة، وأحلام، وليد توفيق، وأحمد فتحي، وعمر العبداللات، وإيهاب توفيق.

ويشارك في النسخة الجديدة لأوبريت «الحلم العربي» كلاً من ماجد المهندس، وعاصي الحلاني، وصابر الرباعي، عاصي الحلاني، محمد عساف، وأبو، وبلقيس فتحي، التي شارك والدها في النسخة الأولى، ليكون عدد الفنانين المشاركين في الأوبريت الجديد من كلمات الشاعر مدحت العدل، وألحان صلاح الشرنوبي، وتوزيع ميشيل فاضل، 12 مطربًا ومطربة.

أوبريت الحلم العربي

يذكر أن أوبريت الحلم العربي بنسخته الأولى تصدر تريند جوجل ويتويب خلال الفترة الماضية بعدما أعاد نشره عددًا من الصفحات على السوشيال ميديا تضامنًا مع أهالي فلسطين، حيث يرصد الأوبريت مشاهد للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ أكثر من 30 عامًا.