بعد 3 أشهر.. نيكولا يرحل رسميًا عن الفتح السعودي

أعلن نادي الفتح السعودي، اليوم الثلاثاء، رحيل الإيطالي نيكولا إنوسنتين المدير الرياضي للفريق الأول لكرة القدم، دون الكشف المزيد من التفاصيل.

واكتفى نادي الفتح، بتقديم الشكر للإيطالي نيكولا إنوسنتين على الفترة التي قضاها مع النادي، متمنيًا له التوفيق والنجاح في وجهته المقبلة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس».

ويأتي رحيل الإيطالي إنوسنتين نيكولا البالغ من العمر 46 عامًا بعد 3 أشهر و13 يومًا من توليه المهمة في «النموذجي»، وتحديدًا في 13 يونيو الماضي.

وسبق للإيطالي نيكولا إنوسنتين أن خاض العديد من التجارب الاحترافية في عدد من الأندية الإيطالية والألمانية والأمريكية، قبل أن يتجه إلى العمل الإداري عام 2011، وكانت بدايته في نادي بولونيا الإيطالي، حيث تقلد منصب رئيس التوظيف.

وصقل الإيطالي إنوسنتين خبراته الإدارية بعد تخرجه من جامعة بوسطن الأمريكية، حيث ساهم بشكل كبير في تطوير العلامة التجارية لعدد من العلامات التجارية الرياضية، كما امتدت شبكة علاقته إلى الصين، روسيا، قطر، أستراليا، والهند.

وشهد عام 2019 أولى زيارات الإيطالي نيكولا إلى السعودية والتي تكررت كثيرًا، لتطوير عدة مشاريع تابعة لوزارة الرياضة، وبالتحديد أكاديمية مهد، علمًا أنه اختير من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ليكون ضمن 39 مديراً تنفيذياً في برنامجه لدبلوم الأندية.