بعد 30 سنة تجاهل.. محافظ البحر الأحمر يحقق حلم مواطن بتسليمه ترخيصاً لبيع الجرائد

سلم محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى ، صباح اليوم الثلاثاء، مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة رخصة إشغال طريق لبيع 'الجرايد'، وذلك بعدما علم أنه يمارس مهنة بيع الصحف لأكثر من 30 عام سيراً على الاقدام ويعمل قرابة الـ 18 ساعة يومياً لتوفير قوت يومة، ويعول 5 بنات، وتقدم المواطن بأكثر من طلب ولم يستجب له، حيث حرص المحافظ على تسليم المواطن الرخصة بنفسه.

يواصل محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى، مواقفه الإنسانية، تأكيداً لتعهده منذ توليه منصبه بأن المواطن البسيط يتصدر اهتماماته، مؤكداً أنه يتابع شكاوي المواطنين بنفسه، ويعمل على حلها وفقاً للاجراءات القانونية، مشيراً إلى أن ذوى القدرات الخاصة يحظوا باهتمام كبير من الدولة.

كان محافظ البحر الأحمر كلف اللواء عاطف وجدى، رئيس مدينة الغردقة بسرعة بحث حالة بائع جرائد من ذوى القدرات الخاصة وتوفير سبيل للعيش الكريم ومصدر رزق يمكنه على مواجهة أعباء المعيشة بعدما علم أنه يعمل قرابة ال18 ساعة يومياً لبيع وتوزيع الصحف.

على الفور كلف رئيس مدينة الغردقة بركات القاضى مدير ادارة المتابعة بالوحدة المحلية بتوفير اشغال طريق باحد المناطق الحيوية بعد مقابلة بائع الجرائد واسمه 'شاذلي'، كى يستطيع من خلالة بيع الصحف وبعض مستلزمات البقالة الخفيفة .