بعد 32 عاما.. كريم الحسيني يشارك للمرة الثانية في فيلم شمس الزناتي

أعلن الفنان كريم الحسيني مشاركته في فيلم شمس الزناتي مع الفنان محمد إمام، والمخرج عمرو سلامة.

ونشر كريم الحسيني صورة كلاكيت فيلم شمس الزناتي 2024، بجانب صور من مشاهده عندما كان طفلًا في فيلم شمس الزناتي للزعيم عادل إمام عام 1991.

كريم الحسيني فيلم شمس الزناتي

وعلق على الصور التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، قائلًا: «بسم الله توكلنا على الله.. تفتكروا هعمل إيه في شمس الزناتي».

ومن جانبه، روج الفنان محمد إمام لفيلمه الجديد فيلم شمس الزناتي الذي بدأ في تصويره، ونشر صورة الكلاكيت الخاص بالعمل الذي يتعاون خلاله مع المخرج عمرو سلامة.

كريم الحسيني فيلم شمس الزناتي كريم الحسيني فيلم شمس الزناتي

فيلم شمس الزناتي بطولة محمد إمام

وعلق محمد إمام عن فيلم شمس الزناتي، في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «توكلنا على الله.. انتظروا أضخم فيلم في تاريخ السينما العربية إن شاء الله.. شمس الزناتي».

وكان قد أعلن المخرج عمرو سلامة انطلاق تصوير فيلم شمس الزناتي بطولة محمد إمام، والذي يعد نسخة عصرية واستكمالًا لفيلم والده الزعيم عادل إمام الذي قدمه عام 1991.

نشر المخرج عمرو سلامة أول صورة من كواليس فيلم شمس الزناتي، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وظهر مستعينًا بقبعة «طاقية» عادل إمام التي ظهر بها ضمن أحداث فيلمه.

وعلق مخرج فيلم شمس الزناتي بطولة محمد إمام، على الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام: «صفحة جديدة ومن أول السطر».

كريم الحسيني فيلم شمس الزناتي كريم الحسيني فيلم شمس الزناتي

كريم الحسيني كريم الحسيني