بعد 5 سنوات.. رونالدو يستعد للزواج من صديقته جورجينا

رد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، على سؤال أحد الصحفيين بشأن تأخر زواجه بعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، رغم وجود 4 أطفال، بعد العلاقة التي استمرت ما يقرب من 5 أعوام.

وقال خلال تواجد كريستيانو رونالدو في دبي، إنه متأكد أن علاقته بعارضة الأزياء الإسبانية ستتحول إلى زواج، مرجحًا أن الأمر سيكون في غضون شهر واحد.

وينتظر كريستيانو رونالدو وجورجينا طفلين توأم، ليبلغ بذلك عدد أطفالهما 6 أطفال.

كريستيانو وجورجينا كريستيانو وجورجينا

كريستيانو رونالدو في دبي

وحل نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، الجمعة، ضيفا على إكسبو 2020 دبي، وبعث تواجده في ساحة الوصل سعادة غامرة في قلوب معجبيه، حيث أشاد بتنظيم إكسبو 2020 دبي، وباهتمامه بتسليط الضوء على الصحة واللياقة اللذان يُمثلان أمران حيويان لكل شخص في العالم، بغض النظر عن خلفيته الثقافية أو الدينية.

وشارك مهاجم المُنتخب البرتغالي الدولي، ومهاجم فريق مانشستر يونايتد، الذي سيكمل عامه الـ37 الأسبوع المقبل، في جلسة حوارية عُقدت في ساحة الوصل في إطار فعاليات 'أسبوع الصحة واللياقة'، ثامن أسابيع الموضوعات التي ينظمها إكسبو 2020 دبي خلال فترة انعقاده، تعالت خلالها أصوات معجبيه من الجماهير وهم يهتفون باسمه.

وقال كريستيانو رونالدو خلال إجابته على سؤال وجه إليه: 'الصحة هي أهم ما لدينا وعلينا جميعا أن نعتني بأجسادنا وعقولنا، وهو أمر ليس له أية علاقة على الإطلاق بالثقافات أو الأديان، وذلك لأننا جميعا متماثلون. سأبلغ من العمر 37 عاما قريبا، وما زلت أحترف لعبة كرة القدم، وأنا أعامل جسدي جيدا، وأعتني به، فالعمر لا يهم، ولكن ما يهم حقا هو ما تقدمه لعقلك وجسدك من عناية'.

وأعرب رونالدو عن رأيه إزاء إكسبو 2020 دبي، وعن دولة الإمارات العربية المتحدة بكلمات إيجابية كان مفادها: 'أعتقد أن دبي تقوم بعمل رائع لجعل كل هذه البلدان تجتمع معا، 192 ثقافة وعقلية مختلفة، إنه فعلا لأمر رائع للغاية ومدهش أن تجتمع كافة هذه الثقافات تحت سقف واحد ليتعلموا من بعضهم البعض، أعتقد أنه أمر في غاية الروعة'.

وأضاف الدون كريستيانو: 'أنا أحب دبي لأنهم يعاملونني بشكل لا يُصدق، كما أنني أحب الناس هنا، وأحب الثقافة، لذا آتي إلى هنا كل عام'.

وفي أثناء مخاطبته لمعجبيه، نسب لهم رونالدو فضل مساعدته في الحفاظ على طول أمد مسيرته الكُرويّة التي استمرت 20 عاما، والتي جعلته يسجل أكثر من 800 هدف طوال مسيرته الكروية، فقد تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف على المستوى الدولي عبر التاريخ، فضلا عن فوزه بجائزة الكرة الذهبية المرموقة خمس مرات، هذا بجانب تتويجه بخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

وقال رونالدو: 'إن ما سأقوله الآن نابع من أعماق قلبي، أنتم يا رفاق حافزي للاستمرار في لعبة كرة القدم، فلولاكم، ستكون كرة القدم أقل قدرا، وذلك لأنني استرشد طريقي من توجيهات المشجعين، حيث تغمرني مشاعر الفخر بمجرد شعوري بمشاعرفكم الدافئة وبحبكم وتحفيزكم المتواصل'.

وقاد رونالدو، اللاعب المخضرم، الذي شارك في أربع بطولات كأس عالم، وخمس بطولات لكأس الأمم الأوروبية 'اليورو'، منتخب بلاده البرتغال للفوز بلقب بطولة أمم أوروبا 2016، مسجلا ثلاثة أهداف في تلك البطولة. ويزور رونالدو حاليا إمارة دبي برفقة زملائه في فريق مانشستر يونايتد ضمن معسكر تدريبي في الأجواء الدافئة، بمناسبة العطلة الشتوية لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريمير ليج'.