بعصا خشبية.. عاطل يقتل شقيقه بضربة على رأسه في الإسماعيلية

‏أقدم عاطل على قتل شقيقه، بضربة على رأسه بعصا خشبية، لخلافات بينهما بقرية أبو سلطان التابعة لمركز ومدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية، وحرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفى، تحت تصرف النيابة.

وتلقي اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، اخطارًا من الرائد سليمان عيسى، رئيس مباحث مركز فايد، يفيد قيام شاب يدعى «أحمد م ا»، 28 عامًا، عاطل، بقتل شقيقه «هيثم» 35 عامًا، عاطل، لخلافات وقعت بينهما في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

وعلى الفور انتقل ‏رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على المجني عليه غارقًا في دمائه بعد أن قام شقيقة بقتله بضربه بعصا خشبية «نبوت»، على رأسه.

ودلت التحريات الأولية، وقوع مشادة بين الشقيقين أدت إلى قيام المتهم بضرب المجني عليه بعصا خشبية على رأسه أودت بحياته، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، عقب مشاجرة بينهما.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف الواقعة، وسؤال الشهود، وذويهما، والانتقال للمعاينة، وتمثيل المتهم الجريمة.

علقة ساخنة لعاطل تحرش بفتاتين في الزقازيق

حبس عاطل وزوجته لاتهامهما بالنصب علي المواطنين بالظاهر

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد