بعيط كل يوم.. بيومي فؤاد: الأزمة الأخيرة أكبر ظلم تعرضت له

أكد الفنان بيومي فؤاد، أنه يبكي يوميًا بسبب الأزمة الأخيرة، قائلا: «من اليوم اللي حصل ده مفيش يوم يعدي إلا وبعيط ومش متعود على الشتيمة، والموقف الأخير هو أكبر ظلم تعرض له طوال حياته».

وأوضح بيومي فؤاد، خلال تصريحات تليفزيونية، أنه تعرض للظلم وكان يعاني من ضغط العين، متابعًا: «عيني كانت هتنفجر بسبب محمد السبكي، وأنا حزين منه بسبب أحد الأفلام».

وشدد على أن الأزمة الأخيرة كانت أكبر ظلم تعرض له في حياته، موضحًا أنه كان هناك 5 أيام مر بهم خلال الأزمة الأخيرة كانوا هم الأصعب عليه وعلى أسرته بأكملها، مؤكدًا أن نجله نصحه في هذا الأمر بأن ما يتعرض له خير.

وتابع بيومي فؤاد، قائلاً: «أصدرت قرار بسبب الأزمة الأخيرة.. إني أقفل أكونت الفيس بوك.. في ناس مسئولة عنه».

وعلق الفنان بيومي فؤاد، لأول مرة على تصريحاته التي أثارت الجدل بموسم الرياض بعد أزمة محمد سلام، قائلا: «مش ندمان على كلامي وأنا قد كلامي عشان راجل واعتذر فقط عن حاجة واحدة أني قلت مش جاي اضحك وأنا جاي اضحك والضحك شيء جميل والكوميديا شيء صعب».

وأضاف بيومي فؤاد، قائلاً: «لما بطلع بمسرحية بحس أني رئيس بعثة ومسئول عن الناس بتوعنا ولكنا اشتمنا لما رحنا والحملة كانت شرسة على محمد أنور لأنه كان البديل ومكنتش بشوف الحاجات اللى على السوشيال ميديا ومحمد أنور كان بيبكي».