بـ«القاضية».. برشلونة يحسم كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد بعد مباراة مثيرة

حسم برشلونة كلاسيكو الأرض أمام غريمه الأزلي ريال مدريد بهدفين لهدف بعد مباراة مثيرة متقلبة، خطف البارسا نقاطها الثلاث في اللحظات الأخيرة من عمر المواجهة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة برشلونة ضد ريال مدريد، في كلاسيكو الأرض، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وذلك لحساب الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني، في المباراة المقامة على ملعب الكامب نو، معقل البارسا.

وتقدم نادي ريال مدريد بالهدف الأول في مباراة برشلونة ضد ريال مدريد، وذلك في الدقيقة التاسعة من زمن المباراة.

وأحرز رونالد أروخو، لاعب برشلونة هدف المباراة الأول بالخطأ ضد مرماه ليتقدم ريال مدريد في النتيجة، بعد مجهود فردي من فينيسيوس جونيور حيث غالطت عرضيته مدافع برشلونة الذي أسكنها في الشباك.

وبينما كان الشوط الأول في طريقه للانتهاء بتقدم ريال مدريد، أدرك نادي برشلونة التعادل عن طريق لاعبه سيرجيو روبيرتو في الدقيقة 45 من زمن اللقاء.

وتدخلت تقنية الـ«VAR» لتقوم بإلغاء هدف ريال مدريد الثاني، في مباراة برشلونة ضد ريال مدريد، مبقية نتيجة التعادل بهدف لمثله في اللقاء.

ومنح ماركو أسينسيو فريقه ريال مدريد التقدم على غريمه برشلونة بالهدف الثاني في مباراة كلاسيكو الأرض، وذلك في الدقيقة 81 من زمن اللقاء، قبل أن يتم إلغاء الهدف بداعي وجود تسلل في لعبة الهدف.

 

وأحرز الإيفواري فرانك كيسييه هدفًا قاتلًا لبرشلونة في مباراة برشلونة ضد ريال مدريد، حيث سجل الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ما منح البارسا الانتصار في المواجهة.

وبذلك اقترب برشلونة من إحراز لقب الدوري الإسباني، الغائب عن خزائن النادي خلال آخر 3 مواسم، وذلك بعدما وسّع فارق النقاط بينه وبين ريال مدريد إلى 12 نقطة.

ويحتل فريق برشلونة، صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 68 نقطة، بينما يحل ريال مدريد وصيفًا برصيد 56 نقطة.

وكانت مباراة الذهاب في الدور الأول في ملعب سانتياجو برنابيو قد انتهت بانتصار ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

10 أرقام مثيرة قبل مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الأرض

ريال مدريد يصل برشلونة لخوض مباراة الكلاسيكو.. فيديو

ريال مدريد يغادر إلى برشلونة لخوض مباراة الكلاسيكو.. فيديو

الليلة.. مواجهة نارية تجمع برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الأرض

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني