بـ 100 راجل الحلقة 4.. سمية الخشاب تفكر بتهديد مهران

شهدت أحداث الحلقة 4 من مسلسل بـ 100 راجل، بطولة الفنانة سمية الخشاب، والذي يُعرض على قناة صدى البلد خلال موسم دراما رمضان 2024، سؤال ضابط الشرطة لـ غالية عن سبب تواجدها في الميكروباص ويطلب منها رخص القيادة.

وتقوم غالية باعطاء ضابط المرور الرخص ويتركها تذهب، وتفكر بالذهاب إلى مهران لتهديده ليعطي لها باقي مال عملية والدها ولكنها تتراجع عن الفكرة، يخطف مهران زوجته في مكان مهجور ويخبرها أنه قام بتقطيع جثة الشاب الذي قتلته زوجته، وأنه قام بتغيير مظهره لكي لا يعلم أحد أن زوجته قامت بخيانته وتترجاه لكي يتركها ولكنه يسخر منها ويرفض ذلك.

يعلم صقر الذي يجسده محمد القس، أن أحد رجاله قام بخيانته لمنافسته في تجارة الأسلحة وقام بتبليغ الشرطة عنه ويتم القبض على «مشيقة» التي تجسدها سما إبراهيم، ويتوعد له عن خيانته له التي تسببت في القبض على زوجته، ويأتي المحامي ويخبره أن النيابة رفضت خروجها ضمن سير القضية بكفالة.

ويتحدث عباس، مع عبد الله، ويطلب منه أن يطلق زوجته لبنى، ليتغضب عبد الله، ويتشاجر معه ليقول له «عباس»، أن «لبنى» هي من جاءت له وطلبت منه أن يقف بجانبها لتطلقها وأنها لا تريدك.

تخبر غالية، عبد الله عن حديثها مع مهران يرد عليها كيف فعلت هذا بدون أن تخبره لتطلب منه أن يخبئ الهاتف الذي يحتوي على فيديو الجريمة، ليوافق عبد الله، ويعطي لها هاتف آخر، وأثناء حديثهم يدوي صوت انفجار ليقلقا ويذهبا لرؤية ما سبب الصوت وتنتهي الحلقة.

مواعيد عرض مسلسل بـ 100 راجل

يعرض مسلسل بـ 100 راجل، في تمام الساعة 9 مساءً عبر قناة صدى البلد، وفي تمام الساعة 12 منتصف الليل عبر قناة صدى البلد 2.

أحداث مسلسل بـ 100 راجل

تدور أحداث قصة مسلسل بـ 100 راجل على قناة صدى البلد ضمن إطار شعبي تشويقي، حول غالية أبو الدهب التي تواجه العديد من المصاعب والمتاعب في حياتها، وتضطرها الظروف المأسوية التي تمر بها إلى العمل «سواقة ميكروباص».

سمية الخشاب مسلسل بـ 100 راجل

مسلسل «بـ 100 راجل» بطولة الفنانة سمية الخشاب، الفنان محمود عبد المغني، والفنانة هالة فاخر، والفنانة نانسي صلاح، والفنان محمد عبد العظيم، والفنان محمد القس، الفنانة سماء إبراهيم والفنان محمد رضوان، والفنان إبراهيم السمان، من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.