بـ 120 بدلا من 140 جنيها.. تعرف على أماكن بيع اللحوم التشادية

مع اقتراب عيد الفطر المبارك، يبحث الكثير من المواطنين، عن أماكن بيع اللحوم التشادية اليوم الثلاثاء 20 رمضان، بعد طرح كميات كبيرة من اللحوم المستوردة في المنافذ الحكومية، بأسعار مخفضة خلال شهر رمضان الكريم، لتهدئة الأسعار بـ الأسواق المصرية.

أماكن بيع اللحوم التشادية اليوم

يقدم لكم موقع قناة صدى البلد أماكن بيع اللحوم التشادية اليوم الثلاثاء 20 رمضان في المنافذ، وجاءت كالتالي:

  • تباع اللحوم التشادية المستوردة في منافذ وزارة التموين بمجمع 23 يوليو في ميدان العباسية
  • تتوفر اللحوم التشادية الطازجة في ماركت 6 أكتوبر بميدان الحلمية مصر الجديدة
  • تباع اللحوم التشادية بمنفذ وزارة التموين في شارع العروبة المتفرع من طريق صلاح سالم
  • يوفر حزب حماة الوطن سيارات متنقلة بها لحوم تشادية مستوردة بأسعار تقل 50% عن أسعار اللحوم البلدي في محلات الجزارة، مع العلم أن اللحوم التشادية تم تجهيزها على الشريعة الإسلامية وغذيتها بأعلاف مصرية.

يبدأ سعر اللحوم التشادية في المنافذ الحكومية ومعارض أهلا رمضان، اليوم الثلاثاء 20 رمضان، من 120 جنيهًا لـ 145 جنيهًا للكيلو الواحد، كما تطرح وزارة التموين اللحوم التشادية بوزن نصف كيلو بسعر 72.5 جنيه.

أسعار اللحوم اليوم الخميس أماكن بيع اللحوم التشادية اليوم

أسعار اللحوم البلدي

سجلت أسعار اللحوم البلدي، ثباتا خلال تعاملات منتصف الأسبوع، مع إقبال المواطنون نحو شراء اللحوم التشادية بأسعار مخفضة، ليتراوح الكيلو الكندوز بين 250 جنيها وحتى 280 جنيهًا في محال الجزارة، كما سجلت أسعار اللحوم البلدي الضأن مستوى بين 250 وحتى 280 جنيهًا للكيلو.

وسجلت أسعار اللحم البتلو، اليوم الثلاثاء في محلات الجزارة العاملة بمصر، بين 130 وحتى 140 جنيها للكيلو، وبلغت أسعار الكبدة البلدي ما بين 220 وحتى 260 جنيها للكيلو.

دمياط: ضبط كميات من اللحوم والجمبري لا تصلح للاستهلاك الآدمي بالأسواق

أسعار وأماكن بيع اللحوم التشادية اليوم الخميس 15 رمضان.. تبدأ من 120 جنيها