بـ 200 مليون ليرة.. حسام جنيد وزوجته يتبرعان للمتضررين من زلزال سوريا

أعلنت نقابة الفنانين في سوريا تبرع الفنان حسام جنيد، وزوجته الفنانة إمارات رزق لدعم المتضررين من زلزال سوريا الذي وقع أمس الاثنين.

تبرع حسام جنيد وإمارات رزق

تبرع حسام جنيد وإمارات رزق بمبلغ 200 مليون ليرة سورية، دعمًا للمتضررين من الزلزال الذي شهدته البلاد فجر أمس الاثنين 6 فبراير الجاري، وأسفر عن الضحايا والمصابين.

ومن جهتها، وجهت نقابة الفنانين السوريين الشكر للفنانين، في بيان عبر الصفحة الرسمية بموقع فيس بوك، جاء به: «بالتنسيق مع نقابة الفنانين بادر النجمان حسام جنيد وإمارات رزق بالتبرع بمبلغ 200 مليون ليرة سورية».

تبرع حسام جنيد وإمارات رزق تبرع حسام جنيد وإمارات رزق

نقابة الفنانين السوريين

وتابع بيان نقابة الفنانين السوريين: «لصالح أهلنا المتضررين في المحافظات المنكوبة بفعل الزلزال الذي تعرضت له سورية الحبيبة».

وكانت الفنانة سلاف فواخرجي، ووائل رمضان، قد أعلنا التبرع بقيمة 21 مليون ليرة سورية لدعم المتضررين في المحافظات المنكوبة بفعل الزلزال.

تبرع سولاف فواخرجي ووائل رمضان

كتبت الفنانة سولاف فواخرجي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «أرواحنا رخيصة أمام بلدنا وأهل بلدنا ووجع كل سوري هو وجعنا ولا قيمة لشيء مهما كان أمام دمعة طفل».

واستكملت قائلة: «هي دعوة نرجو بها.. أن يُساهم الجميع كل بما يستطيع وأيُّ قليل كثير في هذه النكبة الكبيرة التي تمر بها بلادنا».

سمير فرج يكشف سر تواصل مصر مع تركيا وسوريا قبل إرسال المساعدات .. فيديو

محمد رمضان ينعى ضحايا زلزال سوريا وتركيا

تأجيل حفل مايا دياب حدادا لضحايا زلزال سوريا وتركيا

أصالة نصري عن زلزال تركيا وسوريا: خبر بيوجع القلب

بعد ارتفاع الضحايا.. سوريا توجه نداء دوليا لمساعدتها في مواجهة تداعيات الزلزال