بـ 23 مليون جنيه.. إحباط محاولة تهريب شحنة مخدرات من شرق القناة

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على متهم بحوزته كميات كبيرة من المواد المخدرة، أثناء محاولته تهريبها من شرق قناة السويس إلى غربها.

وردت معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات، تفيد رصد نشاط عنصرين من العناصر الإجرامية حال عزمهما على نقل وتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة من شرق قناة السويس إلى غربها بدائرة قسم شرطة الجناين لترويجها على عملائهما، مستخدمين سيارة 'نقل قلاب' مُحملة بالحجر السن .

وقالت الوزارة في بيان لها إنه من خلال الستنيق مع قطاعى الأمن الوطنى – الأمن العام، وعقب تقنين الإجراءات بالإشتراك مع مديرية أمن السويس تم ضبط أحد المتهمين (سائق ، مقيم بدائرة قسم شرطة الجناين بالسويس) حال استقلاله السيارة المشار إليها.

وأسفر التفتيش عن ضبط (كمية لمخدر البانجو وزنت 1650 كيلو جرام - كمية لمخدر الهيدرو وزنت 250 كيلو جرام - كمية لمخدر الحشيش وزنت 150 كيلو جرام - مبلغ مالى - هاتف محمول) .

وبمواجهته بالمضبوطات أيد ما جاء بالتحريات وأقر بنقله للمواد المخدرة المضبوطة لحساب المتهم الهارب .

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة (23,000٫000) ثلاثة وعشرون مليون جنيه تقريباً ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب .

فى إطار المتابعة المستمرة للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة لما يُستجد من طرق التهريب وذلك من خلال الإستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة .