بفستان بنفسجي.. بلقيس فتحي تفتح حفلات الصيف بالقاهرة

أحيت الفنانة الإمارتية بقيس فتحي، مساء أمس الأربعاء، حفلًا ضخمًا، مع الجمهور المصري، في ختام ليالي عيد الأضحى، والذي يعتبر أولى حفلاتها داخل مصر.

غناء بلقيس لفيروز

واستطاعت النجمة الإمارتية بلقيس، أن تخطف قلوب الجمهور المصري، من خلال بدء حفلتها بالغناء للفنانة الكبيرة فيروز، أغنية  'نسم علينا الهوى'، حيث تعبتر بلقيس، من أقرب المطربات العرب إلى الجمهور المصري، نظرُا لجذورها، وأيضًا لخفة ظلها، حيث تفاعل الجمهور معها قرابة الساعتين'.

بلقيس فتحي بلقيس فتحي

أغاني بلقيس باللهجة المصرية

وقدمت بقليس خلال الحفل عددًا من الأغاني باللهجة المصرية منها 'نتدلع' وأغنية 'حالة جديدة دودوم' التي شاركت الجمهور غنائها ثم إختتمت الحفل بغناء أغنية 'انتهي'.

بلقيس فتحي بلقيس فتحي

إطلالة بلقيس

وحرصت بلقيس على الظهور بإطلالة جمالية، من خلال فستان بنفسجي فاتح، التي شاركت فى أخر عرض أزياء خاص به في روما خلال الفترة الماضية، وكانت الفنانة الوحيدة العربية المختاره لحضور هذا الحفل .

بلقيس فتحي بلقيس فتحي

أغنية نتدلع

وكانت بلقيس قدمت مفاجأة للجمهور المصري خلال الشهر الماضي بإصدار أغنية 'ونتدلع' من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل وهى ثاني أغنياتها باللهجة المصرية بعد أن حققت نجاحاً كبيراً العام الماضي من خلال أغنية دبلوماسي التى تصدرت التريند لفترة طويلة أنذاك .

بلقيس فتحي بلقيس فتحي

يذكر أن أخر أعمال الفنانة بلقيس فتحى كان أغنية ' أهل العشق' في تعاون غنائي مع قيصر الغناء كاظم الساهر وكانت الأغنية من كلمات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد المكتوم ولى عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي ومن ألحان فايز السعيد.

بلقيس فتحي بلقيس فتحي

«صابرة» تخطف قلوب «المغاربة» .. قصة واقعية لشابة قروية تجسدها بلقيس

تامر حسني وبلقيس يشاركان في أوبريت «كمل عبورك» أمام الرئيس السيسي