بقطعة خشيبة.. مدمن مخدرات يهشم رأس خالته لسرقتها في بولاق الدكرور

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من كشف لغز العثور على جثة «مسنة» داخل مسكنها ببولاق الدكرور، بعدما تبين أن وراء ارتكاب الجريمة ابن شقيقتها، عقب مشاهدته داخل غرفة نومها يفتش في دولابها.

تلقى اللواء طارق مرزوق، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء محمود السبيلي مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لقسم شرطة بولاق الدكرور، بالعثور على جثة سيدة «مسنة» داخل شقتها.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان مسرح الجريمة، وبالفحص تبين العثور على جثة ربة منزل تبلغ من العمر 62 سنة، ووجود إصابات بالرأس، وبعثرة وسرقة مشغولات ذهبية، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات وسؤال الشهود وفحص الكاميرات، دلت أن ابن شقيقة المجني عليها وراء ارتكاب الواقعة بسبب المخدرات.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، من القبض عليه في أحد الأكمنة المعدة له، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقيامة بقتل «خالته» بقصد سرقتها لشراء «المخدرات»، مضيفا أنه تعدى عليها بالضرب على رأسها بقطعة «خشبية» حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، واستولى منها على خاتمين وفر هاربا.

وتم بإرشادة ضبط المسروقات، والأداة المستخدمة في الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التي انتدبت الطب الشرعى والتصريح بالدفن، وسرعة إجراء التحريات.

كشف لغز مقتل فتاة بالمنيا.. «خطيبها وراء الجريمة»

خنقتها صديقتها لسرقة ذهبها.. كشف لغز مقتل «عروس العمرانية»