بقيادة محمد صلاح.. ليفربول يهزم رينجرز بثنائية نظيفية في دوري أبطال أوروبا

حقق ليفربول الإنجليزي الفوز على ضيفه رينجرز جلاسكو الاسكتلندي بهدفين نظيفين، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وأنهى ليفربول الإنجليزي الشوط الأول من مباراته أمام جلاسكو رينجرز بالتقدم بهدف نظيفٍ، عن طريق ألكسندر أرنولد الذي افتتح التسجيل لليفربول مبكرًا عند الدقيقة السابعة من بداية المباراة، وذلك عبر ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة.

وفي الشوط الثاني، أحرز محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول عن طريق ركلة جزاء انبرى لها بنجاح في الدقيقة 53 من زمن المباراة.

وحقق ليفربول بذلك ثاني انتصاراته في دور المجموعات هذا الموسم.

واستهل ليفربول مشواره في دوري الأبطال هذا الموسم بصورة كارثية، بعدما سقط في أرض نابولي بهدف لقاء أربعة، قبل أن يستعيد توازنه بفوز صعب على أياكس أمستردام الهولندي بهدفين لهدف.

نابولي يكتسح أياكس

وفي مباراة أخرى لحساب نفس المجموعة، اكتسح نابولي مضيفه أياكس أمستردام الهولندي بستة أهداف مقابل هدفٍ واحدٍ، ليقترب من التأهل للدور الثاني من البطولة.

وسجل أهداف نابولي جياكومو راسبادوري في الدقيقتين 18 و47 وجيوفاني دي لورينزو في الدقيقة 33 وبيوتر زيلينسكي في الدقيقة 45 وخفيشا كفاراتسخيليا في الدقيقة 63 وجيوفاني سيميوني في الدقيقة 81، بينما سجل هدف أياكس محمد قدوس في الدقيقة التاسعة من زمن المباراة.

وتصدر بذلك نابولي ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، يليه ليفربول برصيد 6 نقاط، ثم أياكس أمستردام برصيد 3 نقاط، في حين يتذيل رينجرز ترتيب المجموعة من دون رصيد.

محمد صلاح على أعتاب رقم قياسي تاريخي في دوري أبطال أوروبا