بكاء عماد رشاد بسبب منة شلبي في كواليس فيلم «الهوى سلطان».. تفاصيل

يشارك الفنان عماد رشاد بالتمثيل في فيلم «الهوى سلطان» بطولة الفنانة منة شلبي والفنان أحمد داوود، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائية خلال الأيام القادمة.

وأوضح عماد رشاد، في تصريحات تليفزيونية، أن منة شلبي، بمثابة ابنته حيث كانت صديقة ابنته منذ الصغير، قائلاً: «أولاً منة مش زميلة، منة شبلبي تعرف بنتي ومن هما أطفال صغيرة، وبشوفها في بيتنا على طول، وطول الوقت بنتكعبل في منة في البيت وبنتي كانت على طول عندها، وبنعتبرها واحدة من أسرتنا».

سبب بكاء عماد رشاد

وأضاف عماد رشاد قائلاً: «أنا شايفها زاي بنتي وهي شايفاني زاي أبوها، لدرجة في مرة بنعمل بروفة وأستاذة هالة واقفة، ودموعنا نزلت في البروفة، ولما هالة سالت في ايه، ردت منة وقالت لها احنا مش بنمثل الفيلم ده، احنا في واقع ده أبويا وأنا بنته»، حيث أن فيلم الهوى سلطان، يناقش علاقة الأب بـ ابنته من زواية جديدة وغير معتادة على السينما المصرية.

وقال الفنان عماد رشاد، أنه يجسد شخصية والد منة شلبي، ضمن أحداث فيلم الهوى سلطان، حيث تتوفى والدتها ويتزوج من آخرى بعد وفاتها بأيام، ويبتعد عن ابنته وهى الآخرى تبتعد أيضًا عن والدها، وبعد فترة زمنية تعود مرة آخرى لوالدها لنكتشف سبب الغياب ومشاعره تجاه ابنته، وإحساس البنت بوالدها.