بكاء محمد علي بعد هزيمة منتخب اليد أمام إسبانيا ووداع أولمبياد باريس.. صور

دخل الحارس محمد علي، حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد، في نوبة بكاء بعد خسارة منتخب اليد أمام إسبانيا بنتيجة 29-28 بعد التمديد، والفشل في التأهل إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كرة اليد بأولمبياد باريس.

وزاد محمد علي عن مرماه بشكل كبير ولعب دور البطولة في الشوط الأول مساهمًا في تقدم منتخب مصر بفارق 4 أهداف بنتيجة 12-8، قبل أن يعود الأسبان في الشوط الثاني ويتمكنوا من التدارك منهين المباراة بالتعادل في الوقت الأصلي لتمتد المباراة إلى شوطين إضافيين نجح خلالهما منتخب إسبانيا في حسم اللقاء لمصلحته بفارق هدف وحيد.

وكان محمد علي من أبرز لاعبي منتخب مصر على مدتار البطولة ونجح بتصدياته في دور المجموعات في قيادة مصر للانتصار على كلٍ من المجر والنرويج.

وودع منتخب مصر لكرة اليد مسابقة كرة اليد بأولمبياد باريس من الدور ربع النهائي، وذلك بخسارته أمام إسبانيا بنتيجة 29-28، بعدما فشل في الحفاظ على تقدمه في الشوط الأول من اللقاء، ليرسخ منتخب إسبانيا عقدته للمنتخب المصري.

ولم يسبق لمنتخب مصر على مدار تاريخه أن انتصر على المنتخب الإسباني في أي مباراة رسمية.

وكان منتخب مصر إلى الدور ربع النهائي بعدما احتل وصافة المجموعة الثانية في دور المجموعتين برصيد 7 نقاط خلف الدنمارك التي تصدرت بالعلامة الكاملة.