بكلمات مؤثرة.. إيمي سمير غانم توجه رسالة خاصة لوالديها

حرصت الفنانة إيمى سمير غانم، على توجيه رسالة لوالديها الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز في هذا اليوم المبارك يوم الجمعة الذي يوافق 3 فبراير 2023.

ونشرت ايمي سمير غانم، صورا عائلية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، ظهر فيها سمير غانم،  ودلال عبد العزيز، ووالدة زوجها الفنان حسن الرداد.

صورة عائلية تجمع سمير غانم ودلال عبدالعزيز

بينما حملت الصورة الثانية أفراد العائلة وأيضا الإعلامي رامي رضوان، وزوجته الفنانة دنيا سمير غانم، كما ظهر أيضا الفنان حسن الرداد زوج ايمي سمير غانم.

وعلقت إيمي سمير غانم، على الصور، قائلة: 'اللهم فى يوم الجمعة ارحم من فقدته العين وفقده المكان وافتقده القلب كثيرا، اللهم ارحم من فقدهم يؤلم وفراقهم لا يطاق، اللهم ارحم موتانا واجمعنا بهم فى جنتك'.

وفاة دلال عبدالعزيز عن عمر 61 عاما

توفيت الفنانة  دلال عبدالعزيز يوم 7 أغسطس 2021 عن عمر ناهز 61 عاماً بعد  صراع مع المرض، عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد وعانت منه لعدة أشهر داخل المستشفى .

وفاة سمير غانم عن عمر 84 عاما

وتوفي الفنان الكبير سمير غانم عن عمر 84 عاماً بعد أسابيع على إدخاله المستشفى في القاهرة إثر مضاعفات إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد مسيرة فنية طويلة استمرت حوالى ستة عقود شكل خلالها أحد أبرز أعلام الكوميديا في مصر والعالم العربي.

دنيا سمير غانم تدعو لوالديها يوم الجمعة: «بيوحشونا كل يوم أكتر من اللي قبله»

إيمي سمير غانم وحسن الرداد يحتفلان بسبوع «فادي»

أول ظهور لـ إيمي سمير غانم عقب انجاب أول مولود لها