بكيت من الفرحة.. أحمد موسى: المصريين لقنوا شخص كاره لمصر درس في الوطنية| فيديو

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن هناك بعض التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، التي نشرها مواطن مصري يدعى «طارق»، وهو يسيء ويبدى غضبه من عدم وجود خدمات أو طرق أو مشروعات قومية في مصر.

شخص ينفى حقيقة وجود مشروعات في مصر

وقال أحمد موسى خلال تقديمه برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، إن «طارق» تم دعوته من قبل لشقيقه لزيارة مصر وحضور حفل زفافه، لافتًا إلى أن هذا الشخص جاء من ستوكهولم السويدية، ثم نزل ترانزيت في فينا وصور طواحين الهواء، وأبدى إعجابه الشديد بها.

أحمد موسى يرد على كاره الوطن

وتابع أحمد موسى: الشخص دا أول ما وصل مصر هو عمال ينشر تغريدات سلبية عن مصر، وينفى وجود أي خدمات أنجزت على أرض، قائلًا: «أنت جاي من السويد بتوكتوك ولا جاي بأيه كل الخدمات أمام أعين الجميع، أنت نزلت مطار، كل المطارات فيها انترنت عندنا».

وأضاف موسى، مساء اليوم الاثنين، أن هذا الشخص شكك في مشروعات النقل والطرق التي نفذتها الدولة، بالإضافة إلى المشروعات القومية الأخرى التي تم تنفيذها في كافة المحافظات.

المصريين لقنوا مواطنا في الوطنية

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن الشعب المصري لقن الكاره لإنجازات الوطن درسا قاسيا، قائلًا: «والله لم اتمالك عيني من الدموع بسبب تعليقات المصريين للدفاع عن الوطن، كنت ببكي من الفرحة عشان دفاع المصريين عن الوطن رغم الأزمات».

ولفت أحمد موسى، إلى أنه لا خوف على مصر طالما هناك حب للوطن من شعبها، مضيفًا «قعدت 40 دقيقة وأنا بقرأ الكومنتات وفرحان، كما أن الأشقاء العرب دافعوا عن مصر ونفوا كل ما قاله كاره الوطن».