بلال علام يكشف سر تفوق التعليق الخليجي على المصري في الوقت الحالي

قال المعلق الرياضي، بلال علام، إن مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر في نهائي السوبر المصري والتي ستقام اليوم الخميس، على ملعب محمد بن زايد، في غاية الصعوبة على الفريقين.

وأضاف علام خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه تربى داخل النادي الأهلي، مضيفاً أن الفريق قادر على حسم لقب كأس السوبر المصري، قائلاً «الأهلي يملك ثقافة اللعب حتى الثانية الأخيرة»

وطالب علام، من الجماهير المصرية الدعاء للعامري فاروق بالشفاء العاجل، مؤكداً أنه سيعلق على مباراة اليوم وانه سيفتقد العامري والذي يعتبره من الشخصيات التي أثرت له في حياته.

وأشاد علام، بالمعلق الإماراتي عامر عبدالله، والذي خطف قلوب وأسماع الجماهير المصرية والعربية، بعد تعليقه على مباريات الأهلي ومنتخب مصر، قائلاً «واحد مننا وعاشق لمصر ومتأثر بالثقافة المصرية»، مؤكداً أن جماهير الأهلي هتفت باسمه عقب مباراة الهلال في كأس العالم للأندية في النسخة قبل الماضية.

وواصل علام: أن سبب تفوق التعليق الخليجي في الوقت الحالي بعد تراجع التعليق المصري هو نجاح قنوات الخليج في بث مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى، مؤكداً أنه هناك معلقين أصحاب مواهب في مصر وهم حاتم بطيشة، ومحمود أبو الركب من المعلقين المظلومين الذين إذا حصلوا على فرصة في دوري كبير سيحققون نجاحا كبيرا، مضيفاً سعيد بعودة محمد عفيفي وكنت مفتقدا لتعليقه.