«بلطجي بيتاجر في الأعضاء».. قصة فيلم عمرو يوسف الجديد «شقو»

يستأنف النجم عمرو يوسف تصوير مشاهده في فيلمه الجديد والذي يحمل اسم «شقو»، والذي يشاركه البطولة محمد ممدوح تايسون والفنانة دينا الشربيني وأمينة خليل.

فيلم عمرو يوسف الجديد

يبدو أن عمرو يوسف يهتم هذه الفترة بأعمال الأكشن والإثارة، وذلك من خلال فيلم «شقو»، الذي يجسد خلاله دور بلطجي يتاجر في الأعضاء، ويشاركه في ذلك محمد ممدوح.

قصة فيلم شقو

وتدور قصة فيلم شقو حول عصابة وزعيمها هو «شقو»، الذي يجسد دوره عمرو يوسف، ويعمل بأعمال خارجة عن القانون منها التجارة في الأعضاء البشرية، وتستمر الأحداث إلى أن يقع في مشاكل ومتاعب كثيرة ضمن أحداث الفيلم، حيث أن 'شقو' مستوحى من رواية أمير اللصوص للكاتب تشاك هوجان.

أبطال فيلم شقو

جدير بالذكر أن فيلم «شقو»، من بطولة كلًا من عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، وتعد هذه التوليفة من النجوم متوقع لها النجاح، وذلك عقب اجتماع عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربينى منذ 6 سنوات في مسلسل 'جراند أوتيل' الذي عُرض في شهر رمضان لعام 2016، وحقق وقتها نجاحًا جماهيرياً كبيرًا.

عمرو يوسف والأكشن

يشار إلى أن الفنان عمرو يوسف شارك من قبل في أعمال أكشن، وكان أخرها مسلسل «وعد إبليس» الذي عُرض عبر آحدى المنصات وحقق نجاحًا كبيرًا، حيث احتاج الكثير من المجهود العضلي خلال تقديم العمل، وشاركه في البطولة أحمد مجدي وعائشة بن أحمد.

كما قدم عمرو يوسف أيضًا فيلم «ولاد رزق»، والذي احتاج منه أيضًا التدريب الجيد من أجل تقديم مشاهد أكشن.