بلقيس تتبرع بأجر حفلها في دبي لمتضرري زلزال سوريا

قررت الفنانة بلقيس مساندتها للمتضررين من زلزال سوريا، حيث أعلنت تبرعها بأجر حفلها في القرية العالمية الذي تحييه الليلة على مسرح دبي.

تبرع بلقيس

شاركت الصفحة الرسمية لشركة روتانا لايف مقطع فيديو للفنانة بلقيس عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت خلاله: «نطرًا للظروف الصعبة توصلنا إلى بادرة رائعة إلى أن أجري لإنقاذ المنكوبين جراء زلازل سوريًا».

وتابعت الفنانة بلقيس حول تبرعها قائلة: «أتمنى الله يفرجها عليهم وأعتقد إنه إنسانيًا لازم نساهم ولو بالقليل»، وجاء التعليق على الفيديو: «النجمة بلقيس تعلن عن مبادرتها بالتبرع بريع حفلها في القرية العالمية للمنكوبين جرّاء الزلازل في سوريا».

تبرع بلقيس  تبرع بلقيس

وفي سياق متصل، أعلنت الفنانة دنيا سمير غانم تخصيص صفحتها الرسمية بموقع انستجرام، للمساندة في إغاثة متضرري الزلزال في تركيا وسوريا.

دنيا سمير غانم عن زلزال تركيا وسوريا

كتبت دنيا سمير غانم في حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام: «طبعًا كلنا شايفين ومتابعين بألم كبير الزلزال اللي حصل في تركيا وسوريا وساب وراه آلاف الضحايا ودمار وخسائر لأسر بأكملها».

وتابعت الفنانة دنيا سمير غانم: «وأنا كسفيرة نوايا حسنة ليونيسف بطلب من كل حد يقدر يتبرع إنه يستخدم اللينك اللي في البيو عندي علشان يساعد يونيسف تقدم مساعدتها الفورية لكل الأطفال والأسر المتضرره من الزلزال».

وفي سياق متصل، طالبت النجمة يسرا الاتحاد الأوروبي، رفع العقوبات الاقتصادية عن دولة سوريا وذلك عقب الدمار الذي سببه الزلزال خلال اليومين الماضيين.

يسرا عن زلزال سوريا وتركيا

كتبت الفنانة يسرا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام: «في كل ساعة تمر تخسر سوريا مواطنًا جديدًا، ويفقد أطفالها طفولتهم».

وتابعت الفنانة يسرا تعليقها بعد زلزال سوريا: «يجب على الجميع الآن تقديم يد العون، نطالب الاتحاد الأوروبي برفع الحصار والعقوبات الاقتصادية بعد كم الدمار الذي تعرض له الشعب السوري الشقيق.. أين حقوق الإنسان و أين ذهبت الإنسانية؟».

وفي سياق متصل، أعلنت عدد من الفنانات استعدادهم لتبني الأطفال الناجين من كارثة الزلزال الذي وقع في سوريا وتركيا، وراح ضحيته العديد من الأسر والمفتقدين حتى الان الذين لم يتم العثور عليهم، وتواصل فرق الإغاثة والإنقاذ العثور عليهم.

بلقيس تقبل يد والدها على المسرح في حفل صوت الأرض

بلقيس: «الفيفا رفض إني ألبس كعب في حفل ختام كأس العالم»

لقطات من حفل نهائي كأس العالم 2022.. بلقيس ورحمة رياض مفاجأة

بفستان بنفسجي.. بلقيس فتحي تفتح حفلات الصيف بالقاهرة

تامر حسني وبلقيس يشاركان في أوبريت «كمل عبورك» أمام الرئيس السيسي