بلماضي يرفض الحديث للتلفزيون الجزائري ويصفه بـ«الظالم».. فيديو

رفض الجزائري جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، الإدلاء بتصريح للتلفزيون الجزائري، بعد مباراة الجزائر وجيبوتي، التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

ووفقًا لما نشره موقع «البطولة المغربي»، فإن مراسل التلفزيون الجزائري حاول إجراء لقاء مع بلماضي، عقب المباراة، إلا أن الأخير قد رفض الحديث، معلّلاً موقفه بـ«الظُّلم الذي تمارسه» هذه المؤسسة الإعلامية في حقه.

وفاز منتخب الجزائر برباعية نظيفة على مضيفه الجيبوتي، اليوم الجمعة، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

يوسف بلايلي يترك مباراة الجزائر وجيبوتي ويتصفح هاتفه المحمول

تسببت لقطة ظهور يوسف بلايلي، لاعب منتخب الجزائر، خلال مباراة جيبوتي، خلال سير المباراة وهو يتصفح هاتفه المحمول، في ردور أفعال واسعة.

وتلقى يوسف بلايلي انتقادات لاذعة بسبب هذه اللقطة والتي وصفها البعض بأنها لقطة غير مشرفة للاعب محترف في مباراة رسمية.

يوسف بلايلي يتصفح هاتفه المحمول يوسف بلايلي يتصفح هاتفه المحمول

وشارك بلايلي مع منتخب الجزائر بشكل أساسي قبل استبداله عند الدقيقة 63 من زمن مباراة جيبوتي، وظهر في الدقيقة 82، وهو يتصفح هاتفه المحمول.

ترتيب مجموعة الجزائر في تصفيات كأس العالم 2022

ويتصدر منتخب الجزائر المجموعة الأولى في التصفيات برصيد 13 نقاط بعد 5 جولات، وجاء بوركينا فاسو في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، وجاء في المركز الثالث منتخب النيجر برصيد 4 نقاط، بينما تقع جيبوتي في قاع المجموعة دون نقاط بعد خسارتها في الجولات الخمسة الأولى.