بمشاركة الرئيس السيسي.. افتتاح مقر المنتدى العربي الاستخباري بالقاهرة

بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس المخابرات العامة المصرية وعدد من رؤساء أجهزة المخابرات العربية تم افتتاح مقر المنتدى العربي الاستخبارى بالقاهرة بحضور الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط.

يذكر أن مصر لعبت الدور الرئيسي في إنشاء هذا المنتدى الذي يعد الأول من نوعه في المنطقة مما يعكس ضرورة توحيد الجهود العربية في إطار مكافحة الإرهاب وتبادل الرؤى الاستخباراتية في اطار هذا المنتدى الذي يمثل اطارا مشتركا لتحقيق هذا الهدف.

يشار إلى أن الاجتماع الأول لرؤساء الأجهزة الاستخباراتية العربية في إطار هذا المنتدى وقد عقد في النصف الثاني من فبراير 2020 في القاهرة والذي تلاه تفضل رئيس الجمهورية باستقبالهم في قصر الاتحادية.

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم عبر الفيديو كونفراس في افتتاح مقر المنتدى العربي الاستخباري بالقاهره بوجود عدد من رؤساء اجهزه الاستخبارات العربيةوالأمين العام لجامعة الدول العربية.

ورحب سيادته بالحضور والقى كلمة خلال الافتتاح أكد فيها على أهميه العمل الاستخباري العربي في مكافحه الإرهاب.

مشاركة عدد من رؤساء أجهزة الاستخبارات العربية فى افتتاح مقر المنتدى العربى الاستخباري بمصر وانعكاس ذلك على العمل والتكامل العربى فى إطار مكافحة الإرهاب وأشكال الجريمة المنظمة.

السيسي يشارك في الجلسة الافتتاحية للمنتدى العربي الاستخباري عبر الفيديو كونفرانس

السيسي يوجه بمواصلة العمل في مشروعات المجال السياحي والأثري

بمشاركة الرئيس السيسي.. افتتاح مقر المنتدى العربي الاستخباري بالقاهرة بمشاركة الرئيس السيسي.. افتتاح مقر المنتدى العربي الاستخباري بالقاهرة

بمشاركة الرئيس السيسي.. افتتاح مقر المنتدى العربي الاستخباري بالقاهرة بمشاركة الرئيس السيسي.. افتتاح مقر المنتدى العربي الاستخباري بالقاهرة