بمشاركة عبد الباسط حمودة.. عمر كمال يطرح كليب حلوين

طرح منذ قليل مؤدي المهرجانات عمر كمال، فيديو كليب حلوين بمشاركة نجم الأغنية الشعبية عبدالباسط حمودة، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي 'يوتيوب'.

وظهر عبدالباسط حمودة، بشخصية الرجل الكبير، الذي يعيش مرحلة الفرح بالنجاح، ويرافقه الشاب الطموح عمر كمال، وكان يرتدي جلباب سوداء، وبيديه ساعة ذهبية كبيرة الحجم، بينما ظهر عمر كمال بملابس الشباب، أغنية 'حلوين' من كلمات عمرو القاضي، ومن توزيع شيبسى.

لوكيشن أغنية حلوين

وتم تسجيل 'حلوين' داخل أحد الاستديوهات الخاصة، ويمثل حي شعبي، ولم يتضمن هذه المرة رقص استعراضي، حيث اعتمد كل من عبدالباسط وعمر كمال على شخصيتهم ومساحة صوتهم، ولم يتضمن راقصات،  بل كان عدد قليل من المجاميع وكانوا شباب.

عمر كمال وعبدالباسط

وتمثل أغنية 'حلوين'  التعاون الثاني  بين عمر كمال وعبد الباسط حمودة بعد نجاح أغنية 'ضيعنا'، والتي كتب كلماتها عمرو القاضي ومصطفى الجن وإسلام المصري، ولحنها عمرو قطب، ومن توزيع إسلام شيبسى.

كلمات أغنية حلوين

ياااا عيني إحنا ابسط خلق الله .

واقل نااااس فى الدنيا دي تعملنا بما يرضى الله

تكسب قولبنا فى ثانيه تعمل معاااانا الغلط .

وتفكر انك .. لبط ع السكه تيجي تتظبط .

وتشوف وشوشنا التانية مين يرفع عينه فينا ولا يعمل راسه بينا.

دا اللى يطنطط علينا متخلقش فى الدنيا دي.

لفينا ياما روحنا وياما جينا ومهما خبط موجها فينا مبنغرقش.

انفصال عمر كمال

وأعلن مؤدي المهرجانات المطرب عمر كمال، أمس، انفصاله عن خطيبته، بعد خطوبة دامت أكثر من 6 أشهر، مشيرًا إلى أن هذا الأمر سبب له حالة حزن شديدة”.

وأضاف عمر كمال، خلال تصريحات تلفزيونية، قائلًا: أنا حزين بسبب أنفصالى عن خطيبتى بعد 6 أشهر فقط وهو أمر أثر بشكل سلبى على نفسيتى، كما كشف عن نيته قبل الفسخ بأن يعلن عن خطبته في الأيام الأخيرة، إذ قال: كنت ناوي أعلن في الأيام الجاية، لكن مش عارف هيكون لينا نصيب نكمل ولا لأ.. الله أعلم.