بمشاركة محمد صلاح..ليفربول يتخطى بيرنلي بسهولة بثنائية نظيفة

تغلب فريق ليفربول، على ضيفه بيرنلي، بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على ملعب انفيلد، ضمن منافسات الأسبوع الثاني للدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء هدف ليفربول الأول، عن طريق البرتغالي ديوجو جوتا، في الدقيقة 19، من عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق كوستاس تسيميكاس إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ديوجو جوتا برأسية رائعة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 69، من هجمة منظمة بشكل رائع من لاعبي ليفربول على الجبهة اليمنى بمجموعة من التمريرات أنهاها ترينت ارنولد بتمريرة بينية خادعة بإتجاه ساديو ماني المتمركز وحيدا داخل منطقة الجزاء في مواجهة المرمى تماما والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية سكنت شباك الحارس نيك بوب.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدف في الدقيقة 26، بعد العودة لتقنية الفيديو، لكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي وجود تسلل على الفرعون المصري.

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي:

حراسة المرمى : أليسون

الدفاع : ترينت – ماتيب – فان دايك – تسيميكاس

الوسط: كيتا – هندرسون – إيليوت

الهجوم : محمد صلاح – جوتا – ساديو ماني

بهذا الفوز يرفع الريدز رصيده إلى 6 نقاط، فيما ظل بيرنلي بدون نقاط.

جدير بالذكر أن بيرنلي لم يحقق سوى إنتصارا وحيدا على حساب ليفربول داخل ملعب الأنفيلد خلال 7 مواجهات سابقة بين الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز ونجح في الخروج بتعادلين مقابل 4 إنتصارات لأصحاب الأرض.

May be an image of 2 people and people playing sports

May be an image of 1 person and text that says 'standard chartered'

هدف ملغى لـ محمد صلاح.. ليفربول يتفوق على بيرنلي في شوط أول مثير

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام بيرنلي

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد