بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يعلن عن قميصه الأساسي للموسم الجديد

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن قميصه الجديد في الموسم المقبل 2024/2025 في وجود نجمه محمد صلاح.

ويأتي قميص ليفربول الجديد مستوحى من قميص الفريق الكلاسيكي لعام 1984، ومن المنتظر أن يرتدي الريدز القميص الجديد في مباراته الأخيرة على أرضه هذا الموسم بالدوري الإنجليزي كما جرت العادة.

وظهر محمد صلاح مع زملائه في ليفربول عبر الحسابات الرسمية لليفربول على مواقع التواصل الاجتماعي ليعلنوا عن القميص الجديد الذي سيخوض به الفريق جميع البطولات في الموسم المقبل على أرضه ملعب 'أنفيلد'.

كما شارك عددًا من اللاعبين في جلسة تصوير طاقم الموسم الجديد، إلى جاني محمد صلاح، وهم فيرجيل فان دايك، ماك أليستر، جاكبو، داروين نونيز، ذلك بالإضافة إلى بعض عناصر الفريق النسائي.

ويأتي ظهور محمد صلاح ليضع حدا للشائعات حول مستقبله مع الفريق في الموسم المقبل، والتي أشارت إلى رحيله بعد مشادته مع الألماني يورجن كلوب، في مباراة وست هام يونايتد الأخيرة، وإمكانية انتقاله للدوري السعودي في ظل اهتمام اتحاد جدة والهلال.

ويستعد ليفربول لمواجهة فريق توتنهام، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي، في السادسة والنصف مساء بعد غد السبت، على ملعب أنفيلد.

ويحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 75 نقطة، فيما يتصدر أرسنال جدول الترتيب بـ80 نقطة، ويأتي مانشستر سيتي وصيفًا بـ79 نقطة ومباراة أقل.