بمشاركة مصطفى محمد.. باريس سان جيرمان يهزم نانت بثنائية بالدوري الفرنسي

واصل فريق باريس سان جيرمان، نتائجه المميزة في بطولة الدوري الفرنسي، بعدما حقق فوز مهم في مشوارة نحو التتويج باللقب أمام نظيره نانت الفرنسي، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي اتسم بالندية والأثارة على أرضية ستاد لا البلوجور، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من البطولة.

ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت

سيطر فريق باريس سان جيرمان على مجريات الـ 90 دقيقة، ونجح لوكاس هيرنانديز ترجمة تلك السيطرة بعد هجمات مكثفة استطاع اللاعب من أحراز هدف التقدم في الدقيقة 60، وسط غياب مدافعي نانت أضاف الدولي الفرنسي كليان مبابي الهدف الثاني لفريق باريس سان جيرمان في الدقيقة 78، وظهر الدولي المصري مصطفى محمد بمستوي متميز خلال اللقاء مع فريقة نانت رغم الهزيمة.

تشكيل نانت ضد باريس سان جيرمان

شهد تشكيل نانت ضد باريس سان جيرمان في قمة الدوري الفرنسي، تواجد الدولي المصري مصطفي محمد، على رأس تشكيل الفريق في اللقاء الذي سينطلق بعد دقائق من الآن، على ملعب ستاد لا البلوجور، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من البطولة.

وفشل جوزلين جورفينيك، في حصد الثلاث نقاط من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب المسابقة، ليحتل الفريق المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، فيما ينفرد فريق باريس سان جيرمان بصدارة الدوري الفرنسي برصيد 53 نقطة ويقترب من التتويج باللقب.

وضم تشكيل فريق نانت الفرنسي الذى أعلنه جوزلين جورفينيك لمواجهة باريس سان جيرمان كلاً من:

ريمي ديكامب في حراسة المرمي.

خط الدفاع: نيكولاس كوزا_ ناثان _ جان شار كاستيليتو_ دوفيرن.

خط الوسط: دو جلاس أوجستو _ بيدرو _ موتو سامي.

خط الهجوم: كاديويري _  مصطفى محمد _ فلوريان مولات.