توتنهام يحدد مصير فيرنر

يتعين على نادي توتنهام هوتسبير، أن يقرر بحلول منتصف يونيو المقبل، ما إذا كان سيستفيد من خيار شراء المهاجم الألماني تيمو فيرنر من عدمه.

انضم فيرنر لتوتنهام في يناير الماضي، معارا من لايبزيج حتى نهاية الموسم الحالي، مع وجود بند في عقده يسمح للفريق اللندني بشرائه بصورة نهائية.

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية اليوم الخميس، أنه ينبغي على توتنهام أن يتخذ قراره بحلول 14 يونيو المقبل، مشيرة إلى أنه إذا قرر الاحتفاظ به فسيتعين عليه دفع مقابل مادي قدره 17 مليون يورو (18.6 مليون دولار).

شارك فيرنر (28 عاما) في 7 مباريات مع توتنهام، حيث اكتفى خلالها بتقديم تمريرتين حاسمتين وتسجيل مثلهما، وهو أفضل مما قام به في النصف الأول من الموسم بأكمله مع لايبزيج، حيث لم يكن لديه وقت للعب بشكل منتظم.

وقال ماركو روزه، مدرب لايبزيج، اليوم الخميس "لسنا على اتصال لكني أتابع تطوره".

وأضاف روزه: "لقد بدأ في التسجيل مرة أخرى وهو نتيجة لشعوره الجيد. يجب أن يستمر في السير على نفس النهج. إنه رسميا أحد لاعبينا ولكن بالطبع لدى توتنهام خيار التعاقد معه بشكل دائم".

وقرر فيرنر العودة لإنجلترا للحصول على مزيد من الوقت للعب وفرصة للعودة إلى المنتخب الألماني للمشاركة معه في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024).

يذكر أن فيرنر لعب في صفوف لايبزيج ما بين عامي 2016 و2020، ثم انضم لتشيلسي مقابل 53 مليون يورو، وعاد للفريق الألماني مجددا عام 2022 مقابل 20 مليون يورو.