بمشاركة 5 آلاف مواطن.. محافظ بورسعيد يشهد احتفالات نصر أكتوبر المجيد

وسط توافد أكثر من 5000 مواطن من أبناء بورسعيد، وقياداتها التنفيذية والشعبية و الشباب والأطفال، شارك اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، في الاحتفالية الكبري، التي نظمتها محافظة بورسعيد، بحديقة الشهداء «ميدان المسلة»، وذلك في إطار احتفالات محافظة بورسعيد باليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر المجيد «إحياء الذكرى ال50 لنصر أكتوبر المجيد».

محافظ بورسعيد يشهد احتفالية نصر أكتوبر

وتضمنت الاحتفالية العديد من الفقرات الاستعراضية الوطنية لفرقة عجميات بقيادة المخرج عمرو عجمي، وفقرات متنوعة لفرقة الموسيقي العربية بعزف مقطوعات موسيقية وطنية ،بقيادة الموسيقار رجب الشاذلي وفقرة غنائية ، كما قدم فريق كيدز شو أكاديمية ريفيراس للباليه عددا من العروض الفنية بمناسبة اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر المجيد .أشرف علي العروض الفنية المخرج محمد الدسوقي.

 المحافظة شهدت تطور غير مسبوق

وأعرب محافظ بورسعيد عن سعادته بهذه اللحظات التاريخية التي يفتخر بها كل مصري بهذا الانتصار العظيم الذي وقف العالم أجمع إعجابا بقدرة المصريين علي تخطي الصعاب وقهر المستحيل ،وإثبات بان قواتنا المسلحة العظيمة سطرت أروع البطولات وحفظت كرامة المصريين.

وأكد محافظ بورسعيد أن جنود القوات المسلحة البواسل سطروا بانتصارات حرب أكتوبر المجيدة أروع ملاحم الانتصار وضحوا بأرواحهم ودمائهم من أجل تحرير كل شبر من أرضنا الغالية، وأثبتوا للعالم أجمع أن الجيش المصري جيش قوي يتسلح بالعلم والإيمان، والإصرار والعزيمة.