بمشهد من مسلسل كوبرا.. محمد إمام يسخر من عطل فيسبوك وإنستجرام

سخر الفنان محمد إمام من عطل فيسبوك وإنستجرام المفاجئ اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024، بطريقة كوميدية.

نشر محمد إمام صورة مشهد من مسلسل كوبرا، الذي ينافس به ضمن مسلسلات رمضان 2024، ليعلق على عطل فيسبوك.

محمد إمام يعلق على عطل فيسبوك

وعلق على الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، قائلًا: «لما كله وقع والواتساب هو اللي شغال».

وفي سياق آخر، يستعد الفنان محمد إمام لعرض مسلسل كوبرا الذي يخوض به موسم مسلسلات رمضان 2024، والتي كُشفت تفاصيله من خلال البرومو الدعائي للعمل.

محمد إمام يعلق على عطل فيسبوك محمد إمام يعلق على عطل فيسبوك

محمد إمام مسلسل كوبرا

يظهر محمد إمام في بداية البرومو وهو في زيارة شقيقه بالمستشفى، ويدخل بزي الطبيب، وشوهدت الشرطة بعد ذلك وهي تطوق المكان وتحاول القبض عليه حيث أنه متهم بالقتل.

يزور محمد إمام القرية وهو يرتدي معطف الطبيب ويلتقي بمحمد ثروت الذي يتعامل معه على إنه طبيب ويبدأ في مطالبته بعلاج الأهالي.

يسأل الجمهور عن قصص مسلسلات رمضان 2024، ومن هذه المسلسلات مسلسل كوبرا الذي يجسد بطولته النجم محمد إمام ويشارك به في الموسم الرمضاني.

تدور أحداث مسلسل كوبرا في إطار الدراما الشعبية، حيث صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

ويشارك في مسلسل كوبرا، بجانب محمد إمام، مجموعة من الفنانين أبرزهم: مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغني، محمود البزاوي، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبوزيد.

محمد إمام

محمد إمام مسلسل كوبرا