بمظاهرات لندن.. ريهام حجاج تكشف دعم الدول الأجنبية للقضية الفلسطينية

نشرت الفنانة ريهام حجاج صور توضح دعم الدول الأجنبية للقضية الفلسطينية، من خلال المظاهرات التي أقامها شعب لندن، مطالبين بوقف الاحتلال الإسرائيلي الغاشم وجرائمه في قطاع غزة.

وعلقت الفنانة ريهام حجاج على الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، قائلة: «أصبحتم منبوذين ومكروهين من شعوب العالم».

ريهام حجاج عن أحداث غزة

واختتمت الفنانة تعليقها على أحداث غزة وفلسطين: «لا تفيد الحكومات الفاسدة، لأنها متغيرة لكن الشعور أهم وأبقى».

وحرص الفنان محمد عساف على توجيه رسالة جديدة تعليقًا على أحداث غزة وفلسطين بعد القصف الأعنف يوم الجمعة 27 أكتوبر 2023، وبعد انقطاع اتصاله مع عائلته.

كتب الفنان الفلسطيني محمد عساف في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع إكس (تويتر سابقًا): «سلاٌم لغزة سلامٌ لما تبقى منها، سلامٌ على الشهيد والجريح».

ريهام حجاج عن أحداث غزة ريهام حجاج عن أحداث غزة

محمد عساف يعلق على أحداث غزة

وتابع: «سلامٌ على الطبيب والمسعف الأمين، سلام على الممرض الخلوق، سلامٌ على قلوب الأُمهات حتى الحروف تهرب مني في حضرة وصف الحدث فماذا اقول في فظاعة ما يحدث».

واختتم الفنان محمد عساف: «يارب أنها أعظم من غصة في القلب حتى الروح تبكي وهي تشاهد وداع الأحبة، روحٌ تودع خليلها وهو جرحٌ لا يندمل، لله المشتكى.. يا رب كن معهم فما لنا وما لهم غيرك يا جبار».

وكان قد كتب قبل ساعات في تغريدة له: «انقطعت الاتصالات مع عائلتي منذ أكثر من ساعتين.. الانترنت والهواتف الخلوية والخط الأرضي مقطوع».

وأضاف الفنان محمد عساف في استغاثته: «نحن لن نيأس من رحمة الله و لطفه.. و عندنا يقين لا يتزعزع أننا سننتصر على العدو الهمجي.. فلسطين حرة دائمًا و أبدًا».