بمناسبة الكريسماس.. نسرين طافش تستعين بفيروز في تهنئة عيد الميلاد

حرصت الفنانة نسرين طافش أن تهنيء جمهورها ومتابعيها بعيد الميلاد 2023 والكريسماس، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

نسرين طافش رأس السنة 2023

شاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها وجمهورها، بنشرها مقطع فيديو، وعلقت عليه قائلة: «ميلاد مجيد لكل أصدقائي وحبايبي».

تابعت نسرين طافش في رسالتها للجمهور: «ويارب الأيام الجاية تحمل المحبة و السلام و البركة لكل العالم من كل الأديان و الطوائف و المعتقدات.. هي الترنيمة من أقرب الترانيم لقلبي للست فيروز والأخوين رحباني».

صور نسرين طافش في الكريسماس

وفي سياق متصل، نشرت نسرين طافش صور جديدة لها احتفالًا بالكريسماس، مرتدية بيجامة باللون الأخضر، وتميزت البيجامة بمجموعة من الرسومات باللون الأحمر والأبيض.

ومن ناحية أخرى، شاركت النجمة نسرين طافش جمهورها ومتابعيها، بمغامرتها في جبل موسى، حيث صعدت الجبل برفقة أصدقائها بدون أن تنام لمدة يوم كامل، لكنها ذكرت أنها كانت تستعين بركوب الجمل عندما تشعر بالتعب.

ونشرت نسرين طافش عبر حسابها بموقع إنستجرام، صورتها من أعلى جبل موسى وكتبت: «رحلة الصعود إلى جبل موسى، كانت مغامرة ممتعة مع أصدقائي بالرغم من إنها متعبة كتير».

وتابعت: «ليلة كاملة بلا نوم من الساعة 2 بعد نص الليل للساعة 9 الصبح الطريق للصعود ساعتين مشي، منهم 750 درجة طلوع، وساعتين نزول ودرجة الحرارة كانت 3، بالقمة لهيك لبست كل التياب المتاحة بالشنطة، مع هيك استمتعنا كتير أما وصلنا وشوفنا شروق الشمس من ورا الجبال وإبداع الخالق العظيم».

نسرين طافش من قمة جبل موسى: مغامرة ممتعة مع الأصدقاء

حفلات ليلة رأس السنة 2023 .. مصطفى قمر يحتفل بالكريسماس في التجمع الخامس